بعد شهرين
ريم: رجعت لبيتنا وكان توتو مغير اثاث البيت وطالع ياخذذ العقل حرفياً يهبل قلت حبيبي متتى لحقت تسوي كل ذي قال من لما عرفت ان هالأموره في بطنتس وابتسمت قال تعالي نشوف بعد وش غيرت قلت بععد!! قال ايه وتحمست مررهه ورحت وكان المطبخ نفس الي كنت ابي قلت لالالالا منجدددكك انتت وابتسم قال شرايتس وابتسمت قلت شلوونن كييف كذا وكنت اتمنى يكون المطبخ فيه شباك كبير مرره عشان اشعة الشمس تدخله وضميته قلت حبيبي المجنون شسويت انت قال اهه ولا شي ياعيون قلبي وبعدت قلت اذا كذا كل سنه وانا حامل ومات ضحك قلت لينا امسكها زيينن وضحكت معه ورحت قلت تدري لو تغير حتى غرفة نومنا هنا بقتلك لانه احنا مصممينها مع بعض قال افتحيها قلت مابي خايفه قال افتحي قلت طيب بس ترا ياوييلك وفتحته وماغير شي بس تغير بسيط قلت اخخ قلبي وابتسمت ولفيت عليه وكان يبتسم قال اشتقتي لها قلت وكثير وعض على شفته قال مجنونه قلت امممم واميرتنا ماسويت لها شي قال تعالي وكان مضبط لها غرفة كامله لها قلت عشان كذا قلت لي اقعد شهر زياده قال بضبط وبكت لينا قلت ياروحي انا عطني عطني واخذتها قلت ياقلبب ماما انتي وبدلت ملابسها ولبستها ملابس مريحه وكان فيه لها العاب وحطيتها في مكان امن وقعدت تلعب واخذني تركي قلت حبيبي شفيك ومسكني من خصري وحط يدي على قلبه قال والله حرام عليتس طولتي علي اتوقع صار لي سنه مارتحت وابتسمت قلت حبيبي خلاص وعد اليوم وعد قال وغصباً عنتس وضحكت وضميته قلت وانا بعد مشتاقتلك وبشكل ماتتصوره قال ناويه بطفل ثاني وضحكت ودقيته قلت ياويلك قال من عيوني وبعدت قال تعالي تعالي قلت لبيه وشو قال اليوم طوووله ماخذت بوسه قلت الا بستك قال وين قلت خدتك قال طيب شفايفي زعلانه راضيها قلت منجد قال ايه قلت تعال وقرب مني وقربت وقعدت ابوسه بطريقته الي يحبها وطولت وبعد قال بس يامجنونه قلت لا مابي ورجعت ابوسه وطولنا شوي وبعدت قلت والحين قال مجنوونهه وابتسمت ورحت عند لينا قلت ماما ياروحي شتسوين وقعدت العب معها شوي وقمت قلت حبيببي قال عيوونه قلت توتو تعال عند لينا باخذ شاور قال من عيوني ورحت اخذت شاور ولبست بجامتي كانت الساعه 9:30 الليل وقعدت افكر شوي وقمت وبدلت ولبست قميص نوم وكان وزني زايد شوي بس وكان جسمي توب ولبسته وكان يهببل وقعدت اضبط شعري وسويت ميكب خفيفف مره ورشيت من عطوراتي الخاصه وقمت جهزت الشاور لتوتو وجهزت ملابسه ودخل قال رييو..مم وابتسمت قلت مانامت واخذتها منه قلت ياروحي انتي وبستها وكان المجنون يبتسم ويطالعني وقرب قال فيه منوم أطفال؟ وضحكت قلت لا ياروحي انت بنومها انا خذ شاور وعلى ماتخلص اكون نومتها قال طيب قلت اسمع حبيبي قال لببيه قلت عادي تجيب سريرها هنا قال لالالالا الليله لا قلت توتوو اخاف عليها طيب قال لاتخافين عندي الحاسه السادسه نوميها قلت من عيوني وبسته ورحت ودخلت غرفتها وسويت لها حليب واعطيتها وقعدت انومها ونامت وقعدت ابوسها حرفياً لما ابوسها ما اشببع منها كانت لينا تشبهني اكثر من تركي عيونها بس كانت نفس عيون تركي والباقي كله انا ودخل قال يامجنونه بوسيني انا وسحبني قلت حبيبي شش اسكت قال اصبري ابوسها بعد انا وقعد يبوسها قال لينا كأنها انتي ماينشبع منها وابتسمت وبعد ولحفها وقعد يسمي عليها ولف علي وابتسمت من نظراته قلت شفيك وقعدت ارجع وهو يتقدم قال في مخي مليون فكره ابي اجمعها في فكره وحده قلت اممم فهمت عليك قال شطوره واسرع ومسكني وابتسمت قال عطيني بوسه وابتسمت قلت لا انت قال انا بعطيتس كل شي وابتسمت وقربت وبسته قال اخخخ وشالني ورحنا لغرفتنا وقضينا الوقت سوى.