بعد اسبوعين
ريم: كنت منسدحه على السرير وكان تركي جنبي وكانت الساعه12 الليل وقام وجاء بحضني قال بنت قلت وشو قال نزلي الجوال قلت اصبر شوي وسحبه وحطه على الطاولة وقام وجلس قال تجهزي بكره بددري وجلست قلت ليه قال بنروح لمكان احبه قلت وين الديره قال مارح اقول وجلست بحضنه قلت قل بليييييززز وبسته وابتسم قال مجنونه وانسدح وانا فوقه قال تجهزي وبس قلت طيبب وش البس قال اخخ ولاشي وابتسمت ودقيته قال يلا يلا على النوم وضمني ونومني ونمت.
الساع6 الصباح
تركي: صحيت وصليت ورحت صحيتها قالت بنام شوي بدري مره قلت لا لا قومي وقعدت تصيح وضمتني قالت ابي انام خلني قلت لا يابابا يلا يلا تأخرنا وكانت عبيطه رجعت تنام وشلتها ودخلنا تحت الشاور وكانت تصارخ قالت مجنوون اووفف اووففف منك وضمتني وصحصحت وبدلنا وتجهزنا قلت خذي معتس كم لبسه قالت شووف ترا بديت اتوتر وين ماخذني ورحت وبستها قلت لاتبربرين خلصي قالت اووف لا لا ونقزت وتعلقت على رقبتي قلت ريووم بابا فكي قالت لالالا وهزت راسها بلا وابتسمت قلت اذا ماسمعتي كلامي بزعل هاه قالت يووه توتو قل لي تكفى قلت حبي قلت لا قالت طيببب ياعنيد طيب وباستني وراحت تتجهز وكنت ناوي لها على يومين مارح تنساهم طول عمرها وخلصنا وركبنا قالت انا احساسي انو رايحين لديره وابتسمت وبست يدها قلت لا ياعين ابوي قالت عادي اذا لديره اخذت احتياطي قلت مثل؟ قالت اخذت ملابس تناسب لجو الديره وابتسمت وبست يدها قالت توتو وين رايحين طيب وابتسمت قلت عيوون توتو وروحه بتشوفين الحين قالت طيب مافيك حيله قلت ايه قالت اممم واذا بستك طيب لاتقولي عادي بس قرببب لي قلت طيب وقربت وباستني بوسه تمنيت ماتبعد وتتطول قالت يلا قلت بنروح للمكان الي اعترف لس اني احبتس يوم كنا صغار قالت مزرعة جدي ولفيت عليها قلت منجدتس؟ قالت توتو بليز حبيبي وشو والله لو ذاكرتي ذاكرة ناقه قلت وانا ابتسمش تعالي تعالي لحضني وجت وضمتني وقعدت تتأملني واخذت نظاراتي ولبستها وقربت وباست عيوني قالت احبك وابتسمت قلت ماسمعت قالت احبببك احبك وبست خدتها قلت والله مو كثري قالت توتووو قلت عيونه قالت وشووو كمل قلت وش قالت طيب طيب ومدت شفتها بزعل وقامت من حضني قلت ريومي شقومتس وبست يدها قالت احبك قلت مو قدي قالت اووفف اوف تركي بعد بعدد وبعدت عني قلت اخ منتس وعرفت لازم اراضيها بس شكلها بتزعل من المكان لأنها تكرهه وتخاف منه وكنت متوعد لها شوي ومسكت طريق بر قالت وش بتخ*لص علي انت بالبر قلت يمكن قالت وششوو يمكن وكانت خبله تصدق بسرعه وجت بحضني قالت يامجنوون انا زوجتك قلت اااهه ياريوم اخ منتس ونزلت شماغي وضمته قلت وانا وضمتني وكان عندي نياق وبيت شعر بالبر ووصلنا وبعدت قالت ووش نسوي هنا قلت انزلي تعالي قالت يامجنون تمزح؟؟؟ قلت لا ومسكتها وجاني الراعي وسلمت عليه وخليته يروح اجازه يومين ورحت لنياق وقعدت أكلهم قالت تركي بعد منهم لا تقرب وابتسمت ورحت مسكتها من ورا وسحبتها قالت ويينن وبستها برقبتها وقعدت أكلهم ولفت علي وضمتني وكانت ماتطيق شي اسمه نياق من وهي صغيره وضحكت واخذتها ودخلنا الخيمه قلت حبي تعالي وجتني وهي زعلانه نزلت عبايتها قلت خذي راحتس محد هنا غيرنا وبستها قالت بعددد ودفتني وضحكت وطلعت وقعدت اشوف المكان وتكيت بالجلسه برا وكان الجو يهبل شوي وطلعت وجتني قالت متى راجعين قلت بعد بكره قالت نعممم ومسكت ضحكتي قالت حبيبي مو منجدك تراا قلت للأسف منجدي قالت اووففف وقمت قلت تعالي نتمشى عند النياق قالت مابي ماببببي وابتسمت قلت اموحح ورمت علي حجر صغير وابتسمت ورحت اتمشى وكنت عارف انها بتجيني مستحيل تقعد لحالها شوي قالت اصبررر وابتسمت وكملت وجت ركض قالت تركيي وقففف ولفيت قلت وشو تناديني قالت ايييييييهه ايهه
قلت ماسمعت قالت اخ منك وقربت مني وضمتني وكانت كل حركه تسويها اذووب وبادلتها وكانت بدون عبايه كنا ماخذين راحتنا ورفعت راسها وهي لسى ضامتني قالت حبيبي ليه جبتني هنا قلت اخ اكثر مكان اعشقه تصدقين قالت اووفف وكتمت وجهه بصدري وابتسمت قالت شيلني تعبت وشلتها وابتّسمت وباستني قالت مو لاني بستك سامحتك لا باااقي حتى حقت السياره قلت ليه وش حقت السياره قالت تركيي ترا تقهرني قلت وشووو وكنت ابي اليوم اجدول عليها قالت كل تبن خلاصصصص رجعني للخيمه قلت الي تبين قالت انت ليه متغيير ليه قلت ريم بابا شفيتس؟ صاحيه شسويت قالت اوف اوف ولاشي رجعني وابتسمت ورجعنا ونزلتها قالت وين ابدل قلت اا بدلي هنا بطلع انا واستغربت قالت طيب انقلع وطلعت وانا ماسك نفسي تجنني هالبنت شوي وطلعت وكانت لابسه مخّور ياخذ القلب صدق ماقدرت ما اقوم واقرب منها وابتّسمت قالت خروف بعد وضحكت قلت زوجتس يابقره وسحبتها من خصرها لي وكان صدرها بارز لي وكنت مستمتع بصرياً فيها قالت بعد عني وقربتها وبستها من ورا اذنها وذابت معي وخربت النياق علينا بصوتها قالت هاه حتى نياقك ماتبيك تقرب مني زحفف وبعدتني قلت مرجعس بحضني قالت هاهاها وراحت تتمشى وكنت مفهي فيها وتذكرت ان معي بلوت بسيارتي وابتسمت وقمت قلت ريوووم قالت بصراخ لبييهه وضحكت قلت تعالي ياقلببو قالت انقلع مابيك قلت تعاالي لأدخلتس عند النياق قالت جرب وقمت وفرشت الفرشه وكان الجو فوق الخيال وبراد فرشت الفرشه وضبطت الجلسه وكان في ورود يزرعهم العامل وكانت تسقيها وقمت وجيت من وراها ومسكتها من خصرها ورجعتها لي وبستها في اذنها قالت شتبي قلت ابيتس قالت امممم وكانت تتدلع ولفت علي وابتسمت وقربت مني قالت قلتلك انقلع عني اوكي؟؟ ورفعت راسي قلت اممم انقلع عنتس!! وشلتها بسرعه قالت يامجنوووونننن وابتسمت وبست خدتها قلت تعالي نسولف ونلعب وناكل قالت طيب ونزلتها وجلسنا وكانت قدامي وتكيت على المركى وقعدت اتأملها وكانت تبتسم وتشتت نظرها عني قلت ااخخ بس وقمت ونزلت عزبة القهوه وجلست اضبط لنا قهوه وجت جنبي وباستني بخدتي وابتسمت قالت اممم ماتبي تردها اووكيه وقعدت تطالعني شوي وقامت قالت اوف وجلست قالت حتى الإرسال والنت هنا زفففت مايشتغل قلت خلي الجوال تأملي قالت وش اتأمل بضبط النياق ولا الجبل ولا الخيام قلت الي قلتيها قالت غثييث وابتسمت شوي وقالت توتو قلت لبيه قالت جوعانه قلت طيب اصبري قالت ابي غداا قلت تو يابابا باقي قالت طيب شوي وخلصت القهوة وقمت وجيت جنبها وصبيت لها قالت مع اني ماشربها بس يلا شسوي وقعدت اتقهوى واتأملها قالت لف وجهك عني ولفت وجهي وابتسمت قلت فنجال قالت نوو بس وقعدنا نلعب بلوت وانبسطنا شوي ورجعت تكيت وهي جنبي وبينا المركى وكان شعرها منتثر من الهوى وابتسمت وقلت ريوم قالت وشو ولفت علي قلت قربي وقربت وبستها بخدتها وبعدت قالت بس قلت ايه قالت تمام شوي وقامت وجت بحضني وكانت فروتي علي قلت شفيتس قالت بردانه وابتسمت وغطيت عليها وفتحت ازرار ثوبي وقعدت تعض صدري قلت بشويييش قالت مالك شغل مالك شغغل ياغثيث وضمتني قالت ليه متغير علي وبست كتفها قلت متغير في وشو ياروحي انتي بعدت وقالت ولاشي ونزلت راسها وفهييتتت في تصرفاتها وماقدرت امسك نفسي وقربت وبست شفايفها وبادلتني وطولنا شوي وبعدت وابتّسمت قالت مجنون وضمتني قالت لاتسوي فيني كذا وكنت ذايب وقلت شسويت قالت تبعد عني قلت من الي يقدر يبعد عنتس انتي وباستني وبعدت وكتمت نفسي بصدرها وقعدت تلعب بشعري وطلعت النياق صوت وانخرشت منهم وابتسمت وسميت عليها قالت حبيبي متى ماشين قلت بعد بكره قالت تمزح؟ قلت لا قالت توتووو ماقدر اقعد هنا كثير قلت وليه؟ قالت انت ارفع راسك من صدري عشان اعلمك ليه قلت لا قالت اووف قلت يابنت انثبري لاتتحركين قالت الا بتحرك وبعدتني وقامت قلت وين قالت بهج وضحكت قلت الله يحفظتس قالت حقير وراحت تمشي وقمت ورحت معها قلت تعالي قالت مابي مابي قلت يابنت هذا برر فالدقيقه تمر كم سياره تعالي قالت مابي قلت اااهه وشلتها قلت هذا الي تبينه وشمقت لي وابتسمت قلت غثيثه قالت من قلت انتي قالت طيب ولفتني لمعة دموعها ولفت عني ودخلت الخيمه وجلست وقامت من حضني وراحت قلت ريوم حبيبي وماردت قلت ريووم وقمت قلت يابابا اسف والله ولفيتها علي وضميتها قلت اسف قالت بعد عني طيب قلت لا واخذتها وكان فيه كنبه كبيره وانسدحت وحطيتها بحضني وقعدت اشاغب معها شوي وقعدنا نسولف سوى.