بارت15

2.9K 70 5
                                    

بعد اسبوع

ريم: كان تركي تحت بالمجلس عند ابوي وكنت مابي انزل له  وكان جاي على اساس عزيّز عازمه وانا عارفه انه يبي يشوفني وكنت منسدحه بغرفتي ودخل علي ابوي وقمت جلست قلت لبيه وجلس جنبي قال زوجتس المستقبلي تحت مارح تنزلين تسلمين عليه قلت لا قال طيب انا محترم الي تبينه بكل شي بس عشان خاطري ولد اخوي وكنه ولدي قلت يبه مابي الله يخليك قال عشان خاطري قلت انشاءالله وباس راسي وبست يده وطلع قلت اخ يارب وقمت واخذت شاور سريع وطلعت ولبست بنطلون وبلوزه وكان لبسي مره ناعم ولبست اكسسوارات وسويت شعري ويفي وحطيت ميك اب خفيف ورشيت عطر واخذت جوالي ونزلت قال ابوي اا عادي طالعه حلوه قلت يبه مالي خلق البس فستان ولاشي قال معليه معليه روحي يابوي قلت عنده احد قال لا طلعنا من عنده قلت طيب ورحت ودقيت الباب ودخلت وسلمت وابتسم وقام ورد السلام وباس راسي وبست راسه قال شلونتس قلت الحمدالله بخير انت كيفك قال طيب الحمدالله ومسك يدي وجلسنا وكنت جنبه قال كنتي نايمه قلت اا ايه ايه قال كذابه قايمه قلت وليه تسأل طييب ودقيته وضحك وجاء عزيّز قال تركي شتبي وقرب مني وحط المخده بحضني قلت شتسوي قال انطمي انتي وضحك عزيّز وخذا شاحنه وطلع وسكر باب المجلس قلت شفيك انت قال وش قلت وش هالحركات قال ولاشي قلت طيب وبعدت المخده قال بنطلونتس ضيق شوي ومابي اخوانتس يشوفونتس كذا وابتسمت قلت وليه؟ قال وش الي وليه راضيه انتي؟ قلت لا قال اجل ليه لابسه كذا قلت عادي ماتبي البس عندك كذا مو مشكله بقوم ابدل وقمت ومسكني وسحبني له قال شوفي انا عارف 100٪ انتس فاهمه علي قلت لا مافهمت قال البس هذا بس عندي غيري لا وابتسمت قلت اهاا اوكيه وابتسم ومسكني من خصري قال بتفكين البلوك قلت ببتسامه لا وقربني اكثر قال وليه قلت كذا قال اها وقربني وخلاص لصقنا ببعض وابتسمنا قال وهو ذايب شفيتس قلت بهمس ولاشي وباس خدتي وطول مرره وابتسمت من حلاوة الشعور قلت تركي بعد وحط اصبعه على شفايفي وقال شش ولاكلمه ورجع يبوسني وابتسمت شوي وبعد ونزل راسه قال اسف وماقلت شي شوي وقلت اا انا بروح قال لاا وين دقيقه اقعدي شوي قلت ططيب ومسك يدي وجلسني وجلس يسولف معي وكان عقلي مع البوسه وابتسم وعض على شفايفه قال تسمعيني قلت ايه اسمعك قال وش تفكرين فيه هاه وابتسم واستحيت مره قلت مافكر في شي حتى البوسه وكنت متوتره وضحك ومت خجل وقمت بهرب منه وقام ومسكني وهو ميت ضحك وضمني وبادلته وارتحت ووقف ضحك قلت تركي بس بعد وكان كل مايقرب مني اتذكر منو ذي وانقهر وبعدته وكان يبتسم وودعته ورحت لغرفتي وقعدت ابكي قلت انا الحماره خليته يقرب ويبوسني ويضمني.

راشد: اشتقت لسويرتي مررهه ودقيت عليها وماردت واستغربت وراسلتها وقعدت شوي ودقت علي وابتسمت ورديت قلت ارحبي يامرحباا قالت تسلم ياروحي قلت علومتس ياعيني قالت تمام الحمدلله كيفك انت قلت بخير وينتس عن الجوال قالت والله بشركه وانشغلت شوي قلت اهاا طيب وينتس بضبط قالت فالمصعد قلت اممم ووين رايحه قالت البيت قلت صدق قالت ايه قلت طيب طيب يلا باي وسكرت ونقزت وحركت وكنت ماخذ شقه فالمدينه ووصلت لبيتهم وقعدت شوي وجاء السايق ونزلت ورحت لها ركض وانخرشت مني وصرخت وضحكت وضمتني قالت ياكلب وسميت عليها قالت اشتقتلك وابتسمت قلت نذر اني مشتاقلتس وميت عليتس وبعدتني قالت كيف جيت من الديره قلت جيت اليوم العصر واخذت لي شقه قالت اها شوي وقالت بس زعلت منك قلت افاا ليه طيب قالت لانك سكرت في وجهي قلت اهااا طيب تعالي قالت لا تبيني ادخل معي قلت طيب بخلص لي شغله وجايتس قالت طيب ودخلت ورحت اخذت لها من كل نوع الحلويات ورحت لبيتهم ودقيت الباب وفتح لي عمي وسلمت عليه قال وحد يطلع وحد يدخل وضحكت قلت تركي كان هنا قال ايه قلت طيب ودخلت قلت وينها قال فوق قلت طيب وقعد يطالع الكيس قال الواحد اذا جاء يزور خطيبته يجيب ورد شوكلت هديه الا انت جايب حلاويات بزران وابتسمت قلت بنتك تبيها قال ساره قلت ايه وضحك وطلع قلت اخ ياسويرهه شوي وجت وقمت وضميتها  وبست خدتها قلت تأخرتي علي اشتقتلتس وابتسمت ونزلت راسها ومسكت يدها وقربتها لي وحطيت شعرها ورا اذنها وبستها بخدتها وكانت مستحيه وجلستها جنبي قلت للحين زعلانه مني قالت ايه قلت طيب واعطيتها الحلويات وانصدمت وابتسمت قالت ششلون عرفت اني احبها قلت عرفت وضمتني وابتسمت وبادلتها وباستني برقبتي وضععت شوي وبعدت وابتسمت قالت شفيك وابتسمت قلت ولاشي وبست يدها وقعدت تاكل وكانت بززر وكنت اتأملها وانا مبسوط ورجعت تضمني وطولنا بحضن بعض ودق جوالي وبعدت قلت ارجعي ضمينيي قالت لا رد قلت لا قالت راشدد رد قلت لا قالت ارجع ازعل وابتسمت وبستها بخدتها ورديت وكان واحد من اخوياي وقعد يعزمني واصر اجي قلت طيب بس شويات قال لا ياولد الحين قلت طيب وسكرت وسحبتها لي وضميتها وقعدت استنشق ريحتها وابوس رقبتها شوي وبعدت ورجعتها وضحكت وكنت ابوسها قالت مجنون وعضت رقبتي وبعدت قلت لااا يامجنونه بروح للعيال قالت تعال بكمل مايهمني وابتسمت قلت لا قالت اووف منك وقربت مني ضمتني ورجعت تعضني وبادلتها الحضن وكنت ذايبب شوي وبعدت وكانت تبتسم قالت راشد قلت وانا هيمان لبيهه قالت احبك وابتسمت قلت اعشقتس يارووح راشد واموت فيتس وبست ايديها قالت وين بتروح بذا الوقت قلت للعيال كاشتين قالت اها قلت ايه قالت مابي تروح طيب قلت ابشري تم قالت راشد مابي تتطلع بأخر الليل بليز قلت ياروحي بالبر قالت ولو وبستها قلت اخر مره قالت اكيد؟ فلت قلت ايه قالت طيب وودعتها وطلعت ورحت لهم.

على النقا حبنا.. تعدا مداهم حب الطفولة الي دام سنيينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن