الفصل4. [ماضي يازونو و مويتشيرو]

461 28 54
                                    

Pov Yazuno.
تعرفت على ذلك الفتى فقط عندما كنت في عمر الرابعة، كان هو فتى لطيفاً مثل والديه تماماً، لكن لم أحب شخصية أخيه التوأم، فلطالما كان يغضب على مويتشيرو كن على أقل خطأ يرتكبه، حسناً لن أكذب و أقول أن شخصية أختي الصغيرة التي تصغرني سنة واحدة أنها لا تشبهه.

لكن أختي الصغيرة آكينا لم تحب عائلة توكيتو البتة رغم أن أبي صديق والد مويتشيرو كن أيضاً.
لكن تمنيت لو عاش كل من آكينا و أبي لمدة أطول فقد...ماتا حين كنت أنا في عمر السادسة، كنت في منزل مويتشيرو كن في ذلك اليوم و قد ٱظطررت للبقاء هناك نظراً لسوء الطقس و في اليوم التالي و وجدت أن شيطاناً من الأقمار العليا قد ٱلتهمهما، نعم أتذكر شكله جيداً و مازال مرسوخاً في ذاكرتي، كان شعره أحمرًا طويلاً، و له 6 عيون و لديه سيف على خلاف بقية الشياطين، كنت أعلم أنه من الأقمار العليا حين نظرت في عيونه، و كان هو الأقوى بينهم، القمر العلوي الأول.

كنت خائفة للغاية لكنه أعفى عن حياتي حين رآني، لم أفهم لماذا لكني مازلت في حالة صدمة، ركضت للمنزل الذي كانت عليه كل آثار دماء عائلتي الوحيدة، و قد يتساءل البعض أين هي أمي لكنها قد ماتت في يوم ولادة آكينا، ماتت بعد ولادتها مباشرة لكني لم أكره أختي قط لأجل هذا و أقسمت أن أحميها من أي خطر لكن لم أستطع أن أحميها في النهاية، في ذلك اليوم، لم أبكِ، بل لم أبكِ في حياتي كلها أبداً، فقد واجهت صعوبة في وصف مشاعري الحقيقية لكن لم أبكِ قط و لم أرد أن أبكي أبداً، لذا بعد ذلك بقيت أتظاهر السعادة بٱبتسامة كاذبة.

حسناً، إظطررت للعيش مع مويتشيرو كن في تلك الفترة الصعبة و حين علم كلا الأخوان بذلك...

يويتشيرو: تشه، مصدر إزعاج آخر.

مويتشيرو: توقف عن قول هذا يا أخي...

يويتشيرو: لم أطلب رأيك، لا يهم بعد كل شيء.

حسناً يويتشيرو سان كان يكرهني من البداية و كنت على علم بهذا منذ ٱلتقيت به أول مرة، تظاهرت بعدم الإنزعاج بٱبتسامة مكلفة لكن على خلاف يويتشيرو سان، رحب بي مويتشيرو كن و والداه، كنت بمثابة أخت مويتشيرو كن في ذلك الوقت. [تنفس الحب: الشكل الأول: أحبك مثل أخي🌚💔]

كنا نلعب أنا و مويتشيرو كن في كل مرة و كنا نتشارك في الكثير من الأشياء، حسناً كان هو ملجأ سعادتي و النار التي تضيء شمعتي المنطفئة من رياح حزني الخبيثة، كان هذا شعور الحب إذن، إنه شعور جميل و مهدئ للغاية.

في أحد الأيام، مرضت والدة مويتشيرو كن بمرض خطير و سام، و لم يكن له علاج سوى عشبة في قمة الجبال.

أنا: تماسكي يا تسوغيكوني سان. [تفسير: هو يوريتشي جد جد جد جد جد جد جد مويتشيرو من 480 سنة، و  أم توكيتو وحدة من العيلة ذي و تزوجت من واحد إسم عائلته توكيتو، و إسم عائلة يوريتشي هو تسوغيكوني]

طَعْمُكِ لَذِيذٌ...(MUICHIRO X OC)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن