الفصل23.

243 15 43
                                    

اليوم يوم كوبلنا الكيوت أوباميتسو🍡🌹
ملاحظة مهمة: الفصل الجاي هو الأخير لذا حتودعو ذي الرواية غدا و ربما اليوم.

Pov Writer.

جميعنا نعلم ما حصل و أن يازونو قررت الحديث مع مويتشيرو بعد أيام، لكن أنتم لا تعلمون ماذا حدث خلال هذه الأيام؟ سأخبركم ما حصل...

كان الفحمي قد أرسل في مهمة لقتل بضعة شياطين في إحدى القرى، كان قد هزمهم جميعاً لكن حدث ما لم يكن بالحسبان، أتعلمون ما حصل؟ لقد شعر بقوة غير طبيعية خلفه، إنه شيطان لكن لم يتوقع أن يكون بهذه القوة، إضافة إلى هذا يستحيل أن يكون قمراً علوياً فقد إختفوا أو بالأحرى قامت يازونو بقتلهم.

حين ٱستدار أوباناي لرؤية من كان، لم تصدق عيناه ما رأت، تلك العيون القرمزية، الشعر الأسود، المظهر الذي على وشك الموت...إنه موزان بلا أدنى شك! لقد ٱرتعب و ٱستغرب لما كان هنا في وقت كهذا؟! و بالتأكيد هو يعلم مواصفاته فيازونو رأته و قد أخبرت الفيلق عن شكله أكثر...

كان الفحمي مستعداً للهجوم و ثعبانه على كتفه، لكن لم يتعب موزان نفسه بتاتاً، لم يصمد أوباناي فقط حتى ٱقترب الفجر من الحلول، كانت إصاباته بالغة، و قد كانت ندبته التي تمتد من أذنيه حتى فمه واضحة للغاية، و المسكين لم يتحمل أكثر و فقد وعيه.

لقد نقله أعضاء الكاكوشي بالفعل إلى قصر الفراشة ليتم معالجته، رغم أن إصاباته كانت خطرة إلا أن البنفسجية كانت بارعة في هكذا أمور، و قد تم علاجه بعد بضع ساعات، في حين كانت الوردية تنتظر إستيقاظ الآخر بفارغ الصبر، لقد كانت قلقة عليه أكثر مما ٱعتادت، كانت تريد رؤيته بشدة!

مرت الساعات، حتى خرجت شينوبو لتعلم الأخرى بٱبتسامتها المعتادة.

شينوبو: ميتسوري سان، إن إيغورو سان بخير.

ميتسوري: حقاً؟! كياااااااااااااا! شكراً لك على طمأنتك لي يا شينوبو تشان! [عانقتها] [شينوبو حتختنق و ما تسألوني ليه😀]

شينوبو: أنا لم أفعل شيئاً يذكر بعد كل شيء.

ميتسوري: متى يمكنني زيارته؟ [ليش؟ هو جدك🗿؟]

شينوبو: غداً على ما أظن فمازال إيغورو سان مغمىً عليه حتى الآن.

ميتسوري: جيد!

شينوبو: أرى أنك متحمسة لرؤيته كثيراً.

ميتسوري: بالتأكيد أنا كذلك!

شينوبو: الآن، علي العودة لإنجاز بعض الأعمال الطبية، علي الذهاب.

ميتسوري: حسناً، شينوبو تشان و آسفة إن أزعجتك.

شينوبو: لا بأس، هذا لا يزعجني بتاتاً، وداعاً.

ميتسوري: وداعاً.

كانت الوردية متحمسة للغد لكن قلقة للغاية على حال صديقها الفحمي، فهي بعد كل شيء مجنونة به و هذا يعتبر معجزة أنها لم تفقد وعيها حالما سمعت الخبر. [🌚🤌✨]

طَعْمُكِ لَذِيذٌ...(MUICHIRO X OC)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن