الفصل19.

259 20 39
                                    

Pov Yazuno.

...: لقد أصبحت مثيراً للشفقة أيها القمر العلوي الأول.

فور ما سمعت الصوت ٱستللت سيفي و ٱستدرت بسرعة لقطع رأسها فٱختفت بعزف البيوا، تباً تقنيتها هذه مزعجة للغاية! بقيت أبحث عنها و كل مرة أجدها أختفي أنا أو هي بمجرد عزف البيوا...

إستمرت ساعة على هذا الوضع حتى توقفت عن عزف البيوا.

ناكيمي: حاضر، موزان ساما.

فور ما قالت هذا عزفت على البيوا مجدداً و وقعت...نعم وقعت في نفس ذلك المكان! تلك القلعة، أذكرها جيداً...ماذا يحصل الآن؟!

أنا: كوكو، ما هذا المكان؟!

كوكشيبو: إنها القلعة اللا نهائية، سينتهي أمرك فور ما وقعت فيها لذا ٱستسلمي.

أنا: تشه كما لو أنني سوف أستسلم.

بعد بضع ثوان من الوقوع حتى وجدن نفسي على إحدى أرضيات القلعة و حين نظرت أمامي تقشعرت تماماً...ما هذه القوة التي أشعر بها من ذلك الرجل فجأة؟! ذلك الرجل على الكرسي ذو الشعر الأسود...[نعم إنه زوجي✨🌚]

...: جيد، ناكيمي.

كوكشيبو: هانامي يازونو، إنتهى أمرك الآن.

...: كوكشيبو، أرى أنك قد جلدت من طرف طفلة من أولئك الهاشيرا لكن على الأقل حصلت على جسدها. [بدأ يتقدم نحوها]

كوكشيبو: أعتذر على هزيمتي النكراء، موزان ساما.

أنا: ماذا؟ أهذا...كيبوتسوجي موزان...؟

موزان: من سمح لك بالحديث أيتها الهاشيرا الصغيرة؟

هالته...صوته...هدوؤه هذا...كل شيء فيه جعلني أشعر برعب غير طبيعي، إنه مختلف تماماً عن كوكشيبو و الأقمار العليا...هذا ما أتوقعه من ملك الشياطين...

كوكشيبو: موزان ساما، إنها الفتاة التي تبحث عنها، يمكنها مقاومة الشمس!

موزان: هكذا إذن...هذا أسهل من إيجاد نيزوكو إذن، مع هذا لا تزال نصف بشرية، دماء البشر تسري فيها حتى الآن...

أنا: هل تظن أنني سأسمح لك بتحويلي إلى شيطانة مكتملة كي تحصل على قواي، ليس حتى في أحلامك. [ما تخليني أعصب😀💢]

موزان: أنت وقحة للغاية، لقد مات أوبوياشيكي بالفعل لذا لن يوقف خططي بعد الآن، و تحويلك إلى شيطانة مكتملة و ٱلتهامك سيحقق هدفي في بضع ثوان.

أنا: تشه، لست خائفة من الموت، و بعد كل شيء، سنبقى نحبطك و نحبطك و نفسد خططك دوماً. [بٱبتسامة باردة]

كنت أقول هذا بكل وقاحة في وجهه حتى بدأ بالدعس على وجهي بقوة، و لم مجرد دعسة و إنما كانت مهيبة للغاية، لم تكن طبيعية بتاتاً، يمكنني الشعور بطاقة جسده من هنا، إنه ليس مثل كل الشياطين الذين واجهتهم، إنه في مستوى بعيد تماماً عن كوكو...

طَعْمُكِ لَذِيذٌ...(MUICHIRO X OC)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن