في فصل جانبي قصير المرة القادمة، إطمئنو(〒﹏〒).
Pov Yazuno.
[عودة للحاضر]
كنت أنتظر منه أن يفتح الباب، لتمر بضعة لحظات و فتح الباب، لم أصدق أنه فتحه بعد ما حصل لكن...كانت حالته مزرية! و أنا لا أبالغ حين أقول أنها مزرية و ربما أسوء حتى!
دماء...دماء...دماء، المكان بأكمله ملطخ بالدماء في حين كان مويتشيرو كن مملوءً بالندوب و الدماء، و مازالت جروحه تنزف، نظرته كانت فيها برود و فراغ و بعض من...الصدمة؟ لم أستطع قول شيء لهول ما رأيته، كيف ٱنتهى بالأمر هكذا؟!
أهذا كله حصل بسببي؟ أكنت السبب في كل ما حصل؟ هل أنا دائماً السبب في معاناة الآخرين؟ هذا يؤلمني أكثر، هذا زاد ألمي و ندمي على ما قلته ذلك اليوم...
مويتشيرو: ماذا أتى بك...؟
أنا: ماذا...ماذا حصل لك...؟ ماذا فعلت بنفسك؟! [بعلامات صدمة]
مويتشيرو: لا يهم، لم تخبريـ....
أنا: أخبرتك، ماذا فعلت بنفسك؟! كيف تقول أن هذا لا يهم؟! أتريد أن تموت؟! [وهي تدفعه و تجذبه من أكتافه بعنف]
مويتشيرو: نعم، أريد الموت، هل من مشكلة؟
كانت نظرته باردة و فارغة تماماً....تماماً كذلك اليوم حين كنا صغار...حين قتل شيطاناً لأول مرة في حياته، كانت تلك نفس نظرته الحالية، حاولت كتم دموعي و قد فعلت هذا بسهولة.
مويتشيرو: أبعدي يديك. [عامل فيها نفسه مكتئب و ما يبي يشوفها وهو كاد ينط من الفرحة عشان شافها😒]
أبعدت يداي بٱرتجاف، هذا ليس مويتشيرو كن الذي أعرفه، إنه مختلف عن ما كان عليه، لم أتخيل يوماً أن أشعر هكذا شعور مع شخص كمويتشيرو كن...لم أتوقع أن يحدث هذا أبداً.
مويتشيرو: إن لم يكن لديك شيء لتقولينه يمكنك المغا...
كان هو سيغلق الباب و يلتف للوراء حتى عانقته من الخلف دون تردد، و أيضاً لم أستطع حبس دموعي أكثر، لم أتمكن من كتم هذه الدموع بتاتاً.
أنا: توقف...توقف...هذا ليس ما تشعر به! هذا ليس ما تشعر به بتاتاً! أرجوك توقف يا مويتشيرو كن...توقف عن تعذيب نفسك هكذا...من أجل حمقاء مثلي...
End pov.
Pov Writer.
بقيت المسكينة تتوسله هكذا و هي تشهق و تبكي، لقد تحطم قلب الآخر لقطع صغيرة لسماع بكائها و توسلها هكذا، لم يتحمل رؤيتها هكذا أكثر، لدرجة أن يده ترتعش...ترتعش للغاية.
وفي ذلك الوقت أيضاً، كان هناك جانب مشرق و سنتحدث عنه لبرهة. [إضافة كوميديا✨]
...: تحرك! تحرك! أنت بطيء! [وهي تركله على ظهره]
أنت تقرأ
طَعْمُكِ لَذِيذٌ...(MUICHIRO X OC)
Romansa"طعمك لذيذ كالعسل...لا تقاوميني يا عزيزتي..." الكوبل الرئيسي: يازونو و مويتشيرو الكوبلز الثانوية: ميتسوري و أوباناي شينوبو و غيو