الفصل8.

358 26 74
                                    

Pov Muichiro.

كنا قد ٱبتعدنا عن أرض المعركة و قد وثقنا بها لكن...مازلت قلقاً عليها، تلك المتهورة، يستحيل أن تفوز لوحدها، لكن التدخل لن ينفعنا بشيء سوى إلهائها و سترفض مساعدتنا لذا من الأفضل أن نبقى هنا حتى يحدث شيء.

سانيمي: توكيتو، هيميجيما سان، إنه من الخطأ ترك تلك الحمقاء تقاتل ذلك الشيطان لوحدها! و لا سيما أنه القمر العلوي الأول!

غيومي: أنت تعلم شدة عنادها جيداً، حتى و إن تدخلنا سترفض مساعدتنا لها، و قد قالت أنها تعلم بشأنه أكثر منا جميعاً.

أنا: لقد رأيناه ذات مرة، حين وقعت أنا و يازونو في تلك القلعة، لقد رأيناه و قد كانت هي في صدمة و غضب شديدين حين رأته...

غيومي: لكن هذا لا يغير حقيقة أنها لا تستطيع هزيمته بمفردها، إنه ثاني أقوى شيطان بعد كيبوتسوجي موزان.

سانيمي: بعد كل شيء، لازلت واثقاً أن هانامي ستموت في كلتا الحالتين.

أنا: إن كنت سأقول شيئاً فواثق أنها ستستعمل تقنيتها.

سانيمي: ماذا تعني؟

أنا: الشكل الأخير لتنفس الجليد.

غيومي: سمعت بشأنه بعض الشائعات لكن لم أتوقع أنه خطر لتلك الدرجة.

أنا: لم أسمع الكثير عنه و إنما يازونو أخبرتني عن سلبياته وهو أن كل من ٱستعملوه لـ3 مرات في حياتهم ماتوا.

End pov.

Pov Yazuno.

كنت ألهث بشدة...بالكاد يمكنني تحريك جسدي مجدداً...هذه التقنية...لا يمكنني أن أقول عنها شيئاً سوى أنها قاتلة...لم أستخدم تقنية كهذه أبداً...كم هذا مذهل...

حسناً بسبب هذه التقنية اللعينة جرحت ذراعاي بشدة و مازالت درجة حرارتي منخفضة تحت الصفر و أنتظر صعودها...لكن لن أنكر أن ذلك الوغد كاد يقتلني...

فلاشباك:

أنا: تنفس الجليد: [سعال] الشكل الأخير: شيطان الجليد المقدس...[بٱبتسامة مرعبة]

كوكشيبو: مستحيل...!

أنا: أتعلم الآن كم هي درجة حرارتي؟

كوكشيبو: تشه، كم؟

أنا: إنها 2987° تحت الصفر، هذا يعني أنني ميتة حتى أن جسدي توقف عن العمل و بدأ بالتجمد و أي شيء ألمسه سوف يتحول إلى الجليد[بتقنية مين تذكركم🙂]، و قد لمست جسدك بالفعل، ألا تشعر بالبرد؟ [بتلك الضحكة الجنونية]

كوكشيبو: أنت فقط مجرد وحش. [أخرج سيفها من معدته]

أنا: نعم، أنا وحش و مجرد آلة قتل و سأكون فخورة بهذا، و الآن، فات الآوان.

كوكشيبو: لا...أيتها المجنونة...[جسده بأكمله بدأ بالتجمد]

أنا: الآن بما أنك تجمدت، سأستمتع بتعذيبك حتى أقطع رأسك. [بدأت بطعنه في كل أنحاء جسده و تقطيعه وهو متجمد حتى تحطم معظم الجليد و كادت ستقطع رقبته الآن] وداعاً للأبد، كوكشيبو...أو يمكنني القول... تسوغيكوني ميتشيكاتسو.

طَعْمُكِ لَذِيذٌ...(MUICHIRO X OC)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن