Pov Yazuno.
أنا: كوكو، أحتاجك في شيء.
كوكشيبو: لا تنادني هكذا مجدداً، حمقاء. [عادي الشياطين تخجل زينا🌚✨]
أنا: إخرس، لم أطلب رأيك، و الآن أحتاجك في شيء.
كوكشيبو: ماذا؟
أنا: بما أنك الآن داخلي، بدأت في معظم الأحيان، أرى ذكريات ليست لي...
كوكشيبو: ماذا رأيتي فيها؟
أنا: لا أذكر شيئاً لكن لازلت أذكر ذلك الإسم... تسوغيكوني يوريتشي، إنه أخوك، أليس كذلك؟
كوكشيبو: كـ-كيف علمت؟
أنا: بالتأكيد أعلم، بما أنها ذكرياتك على الأرجح و أيضاً...كنت أعلم بشأنه منذ زمن طويل حين كنت أقرأ الكتب، عائلة تسوغيكوني التي لديها ٱبنان توأم، أحدهما مات منذ زمن طويل في حين الآخر مازال مفقوداً...أنت هو الأخ الثاني على الأرجح.
كوكشيبو: قلة من القليلين فقط يعلمون بشأن عائلة تسوغيكوني، فقد مر 480 سنة على وجودها أو أكثر.
أنا: أليس هناك أي ناجين منها؟
كوكشيبو: هناك ناجٍ واحد على ما أظن.
أنا: من هو؟
كوكشيبو: ذلك الفتى الهاشيرا، هاشيرا الضباب، توكيتو مويتشيرو.
أنا: مهلاً، مهلاً، مهلاً، مهلاً، مهلاً، مويتشيرو كن؟!!! هل تمازحني؟!
كوكشيبو: إنه هو.
أنا: لكنه لا يملك نفس إسم العائلة.
كوكشيبو: والدته، والدته تحمل إسم عائلة تسوغيكوني.
أنا: أوه، صحيح، هكذا إذن، فهمت.
كوكشيبو: و الآن أتركيني و شأني. [إختفت عينه من خدها]
أنا: تشه، أحمق، كم أكرهه.
بقيت في سريري لربع ساعة لأرتاح من كل ذلك المشي إلى منزل تامايو سان ثم قررت أن أتدرب قليلاً بعد ٱنقطاع لأسبوعين و يومين، فأخذت سيفي و ذهبت إلى الخارج و بدأت التدريب.
End pov.
Pov Writer.
في ذلك الحين، حين كانت ذات الشعر الأبيض تتمرن بعد غياب طويل بسبب إصاباتها و ما حصل لها، هذا ما كان يحصل في مكان آخر من قصر الفراشة...
شينوبو: توميوكا سان، أرأيت؟ دائماً ما تريد أن تتحدث عن قصص طويلة حدثت منذ زمن طويل لهذا لا أحد يحبك. [غيو: أستغفر الله العظيم🙂💔]
غيو: أنا...لست مكروهاً...
شينوبو: تشه، أنت مكروه للغاية لدرجة أنه دائماً ما تكون وحدك.
غيو: أنت التي سألتني عن قصة أختي و كنت سأخبرك لكن....
شينوبو وهي تقاطعه: سألتك فقط لكن إن كان الأمر سيستغرق وقتاً طويلاً لا داعي لهذا، أنت دائماً تتحدث عن الماضي و دائماً ما تكون قصصك حزيناً و هذا سبب يجعلك مكروهاً بين جميع الهاشيرا.
أنت تقرأ
طَعْمُكِ لَذِيذٌ...(MUICHIRO X OC)
Roman d'amour"طعمك لذيذ كالعسل...لا تقاوميني يا عزيزتي..." الكوبل الرئيسي: يازونو و مويتشيرو الكوبلز الثانوية: ميتسوري و أوباناي شينوبو و غيو