الفصل5.

481 32 68
                                    

قبل ما نبدأ، حبيت أعطي معلومات عن أنواع أشكال تنفس الجليد الستة:الشكل الأول: البحار المتجمدة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قبل ما نبدأ، حبيت أعطي معلومات عن أنواع أشكال تنفس الجليد الستة:
الشكل الأول: البحار المتجمدة.
الشكل الثاني: رقصة أميرة الثلج
الشكل الثالث: وابل رماح الجليد.
الشكل الرابع: التجمد الهادئ.
الشكل الخامس: الخطوات الجليدية.
الشكل السادس: الجحيم الجليدي.
ov Yazuno.

                            [عودة للحاضر]

مر أسبوع منذ أن شفيت ذراعي و قد عدت للذهاب في المهام، حسناً أتقن كل الهاشيرا تلك العلامات، حسناً في هذا الأسبوع، لم ألتقِ بمويتشيرو كن منذ ذلك اليوم، حسناً لم أرد لقاؤه بعد ما حصل وقتها و لا أريد تذكر ما قاله و ما فعله في ذلك اليوم، تباً لما لا أنسى هذا الأمر؟

فلاشباك: [إستعدوا أيها الجمهور👽]

إقترب من أذني و كان سيهمس بشيء، حسناً هو لم يهمس و إنما...عض أذني، شعرت بالقشعريرة حين فعل ذلك، لم أعلم ما أقول أو أفعل...تجمدت في مكاني و لم أتحرك ساكنة و تأكدت أن كوتشو سان لم تكن هنا، بعد أن ترك أذني همس بصوت بالكاد يسمع "طعمك لذيذ... للغاية..." حسناً مازلت لم أتقبل فكرة ما فعله ثم ٱبتعد عني و ٱبتسم.

مويتشيرو: علي الذهاب الآن، وداعاً، يازونو.

ثم خرج من الغرفة ملوحاً بيده.

نهاية الفلاشباك.

حسناً، اليوم قد كان يوماً منحوساً فمهمتي التالية ستكون مع مويتشيرو كن، أردت إقناع أويكاتا ساما لكنه رفض و طلب مني أن أذهب معه، حسناً لم يكن لدي خيار آخر، و بصراحة لم أرد لقاءه بعد ما حصل المرة الفارطة.

حسناً حان وقت الإنطلاق، ذهبت معه إلى الغابة حيث يجب أن يكون هناك بعض الشياطين، سيكون ذلك سهلاً، قتلنا كلاً منهم حتى وجدنا إثنين على قيد الحياة و ركضنا نحوهما لكن شعرت أننا وقعنا، نعم لقد وقعنا!

نظرت للأسفل لأجد أن كلينا في مكان ضخم للغاية، إنها...قلعة؟ نعم قلعة ضخمة، لكن في وقت سقوطي، رأيت منظراً أثار غضبي بشدة...نعم، ذلك الشعر الأحمر المريوط، الكيمونو البنفسجي، السيف، إنه هو بلا شك! كنت سأهجم عليه لكن ٱنتهى بأمر خروجي أنا و مويتشيرو كن من تلك القلعة.

حسناً عدنا إلى نقطة مهمتنا، لم أفهم شيئاً مما حصل، ما هي تلك القلعة؟ و لماذا ذلك الشيطان هناك؟ لماذا هو من بين جميع الشياطين؟ قاطع تفكيري الشارد صوت مويتشيرو كن.

طَعْمُكِ لَذِيذٌ...(MUICHIRO X OC)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن