الفصل14.

226 19 22
                                    

Pov Yazuno.

...: هل ٱنتهيتما الآن؟

أنا: أنت....أنت....كيف تجرأت على قتلها؟! أيها الوغد اللعين! سأعذبك في الجحيم إن كان هذا ممكناً! واجهني الآن، كوكشيبو!

كوكشيبو: و هل الجحيم موجود أساساً؟ [أستغفر الله العظيم]

أنا: إن لم يكن موجوداً...فسأصنع واحداً لك! سأعذبك فيه حتى الممات! سوف أجعلك تندم على اليوم الذي ولدت فيه!

كوكشيبو: أنت جريئة للغاية، قتلتني سابقاً و أهنتني، أما الآن، إنتهى وقت اللعب.

أنا: إخرس! [أخذت سيفها] تنفس الجليد: الشكل السادس: الجحيم الجليدي!

كوكشيبو: بطيئة، تنفس القمر: الشكل الأحد عشر: الكسوف.

كنت على وشك الهجوم عليه حتى أصابني بتنفس القمر في كتفي، لكن مهلاً، لم أتساءل حتى الآن، أين أنا الآن؟ أهذا عقلي الباطني؟ تباً، تباً، تباً، هذا لا يهم الآن، علي أن أركز على قتله مهما كلف الأمر!

أنا: تنفس الجليد: الشكل الثالث: وابل رماح الجليد!

هجمت عليه بسرعة لكن مع هذا لم تصبه أي من رماح سوى رمح واحد أصاب بطنه لكن جرحه قد تجدد بالفعل، و مزالت كتفي تؤلمني حتى بدأ بالتقدم نحوي.

كوكشيبو: لماذا لا تصيرين شيطانة؟ أنت ضعيفة، ضعيفة للغاية، لو كنت شيطانة، لكنت الآن أحد الأقمار الإثني عشر، و حتى قمراً علوياً.

أنا: إخرس! يستحيل أن أنضم لحثالة أمثالكم! ما الجميل في حياتكم؟! ربما تتجدد جروحكم لكننا نحن البشر لسنا جبناء مثلكم...نحن نضحي بأنفسنا لقتلكم حتى و إن كلفنا ذلك حياتنا! أنتم مجرد جبناء! محال أن أصير مثلكم!

كوكشيبو: حمقاء، ألم تريدي الإنتقام لوقت طويل؟ ألم تريدي أن تصيري أقوى؟ إن أردت ذلك، عليك أن تصيري شيطانة و تنتقمي و حينها...

أنا: أرفض. أقسمت على نفسي أن أصير أقوى بالتدريب و بقتل الشياطين، و ليس أن أصير وحشاً يلتهم البشر مثلك! ماهو الممتع في قتل البشر؟! ماهو الممتع في تناول البشر؟! ماهي حياة البشر بالنسبة لكم؟!

كوكشيبو: هذه الكلمات...

أنا: سأقتلك هنا و أقسم أنني سأقتل كل شيطان أيضاً!

كوكشيبو: لا تجعليني أضحك، أتظنين أنه بإمكانك قتل جميع الشياطين؟ و من بينهم موزان ساما؟ أنت لم تستطيعي هزيمتي إلا بعد أن خسرت عينك و قد تعرضت لندوب كثيرة، فهل تظنين أنك ستهزمين البقية؟

أنا: ماذا إذن؟ ماذا إن أخبرتك أنني سأفعلها و إن مت؟ لم أعد أهتم لحياتي ما دمت سأقتلك.

كوكشيبو: حتى و إن قتلتني، دمائي مازالت داخلك و لن تتمكني من التخلص منه...سيصير لديك فن شياطين دموي، ستملكين قوة التجدد و الشفاء. سيكون ذلك مفيـ...

طَعْمُكِ لَذِيذٌ...(MUICHIRO X OC)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن