مـن فـضلك صـوت بالنـجمة ⭐
فتاة ذات شعر زنجبيل داكن؛ كانت ترتدي ثوب النوم الرقيق وأغلقت أضواء غرفتها في تمام الساعة 1:45 صباحًا.
على الرغم من أنها انتهت بالفعل من الاستعدادات لنفسها للذهاب إلى السرير، إلا أن صوتًا عاليًا جاء من نافذتها. قفزت في مكانها، خائفة من أن يكون هناك دخيل أو لص يريد الدخول عبر نافذتها. لكن كل خوفها تبددت عندما رأته وهو يبتسم بحرارة ويلوح لها بيده.
ذهبت لفتح نافذتها، وضعت على الفور إصبعها قبل شفتيها.
"كن هادئا! سوف توقظ الجميع هنا!" همست ، تنحيت جانباً للسماح له بالدخول إلى غرفتها المظلمة.
"لقد تسللت من المنزل فقط لرؤيتك!" "هذا لطف منك، لكن اخفض صوتك! سوف توقظ الجميع هنا حقًا!" بمجرد دخول غرفتها، تغلق الفتاة النافذة خلفه على الفور. بدأ قلبها يتسابق داخل صدرها.
لم تتخيل أبدًا في حياتها أن وجودها بمفردها مع صبي داخل غرفتها سيأتي بهذه الطريقة.
"لماذا أنتِ خائفة جدًا؟ هل من الممكن أن أنام هنا أيضًا؟" ضحك الصبي وهو يرقد على سريرها.
تبتسم الفتاة في الظلام، وتجلس على الأرض وهي تعجب بشخصيته وهو يضع وجهه وبطنه على المرتبة والفراش الوردي. على الرغم من أنه لم يتمكن من رؤيتها، إلا أنها أومأت برأسها للإجابة على سؤاله.
وبطبيعة الحال، كان موضع ترحيب كبير للنوم في غرفتها.
وعندما وقفت من الأرض، لف يده على الفور حول معصمها. هربت شهقة صغيرة من شفتيها عندما تم جرها إلى سريرها، وزوج من الأذرع يلتف حول إطارها وأنف مدفون على منحنى رقبتها."لقد كنت أفكر" يقول الصبي "وماذا كنت تفكر؟" تسأل "أن... سنعيش معًا عندما تبلغ العشرين من عمرك، وسأحضر جميع مسرحياتك وستجدني دائمًا بين الجمهور، وفي يدي باقة من الورود الحمراء. سانتزوج، وأنتِ تحمل اسمي الأخير ثم تحملي أطفالي، أريد نسخة مصغرة منك!" "اصمت أيها السخيف." تضحك الفتاة، وتصفع ذراعه بلطف قبل أن ترفعها لتمسح أصابعها بلطف في شعره.
"على الرغم من وجود الكثير من الراقصين على المسرح، إلا أن عيني ستكون عليك فقط!"
"حسنا، بعد سنوات قليلة من الآن، دعونا نتزوج!"
أنت تقرأ
بجعة البيضاء| سانو مانجيرو
General Fictionبالنسبة لشيبا يوري، فإن تطلعاتها الوحيدة هي أن ينسجم أشقاؤها الثلاثة الأكبر سنًا وأن تصبح راقصة باليه يابانية مشهورة. لكن شيئًا غير متوقع يحدث عندما تطأ قدمها لأول مرة داخل ضريح موساشي.