04

132 12 0
                                    

في المدرسة، استغلت يوري وقت فراغها مع نامي و كايري للتوجه إلى كشك الوجبات الخفيفة بالمدرسة بجانب الكافتيريا. تحضر لنفسها كوبًا من آيس كريم الفراولة بينما تنتظر صديقتيها في جانب واحد. عيناها معلقة على كل طالب في نفس المنطقة التي تعيش فيها.

"هل أنت فتاة الصيد؟" شهقت يوري، وقفزت قليلاً في مكانها قبل أن تتجه لمواجهة كايري التي اشترت شطيرة آيس كريم. "لا لم أكن!" كايري تضحك "حسنًا. ولكن إذا لم تكن كذلك، فلماذا تتخذي موقفًا دفاعيًا إلى هذا الحد؟" تسأل بسخرية، وتنظر إليها مع القليل من الاهتمام في عينيها.

لكن يوري نظرت بعيدًا، مستهزئة قبل أن تضع الملعقة الخشبية الصغيرة على شفتيها. "من فضلك. أنا حقًا لا أقوم بصيد الأولاد أو أي شيء من هذا القبيل." قالت وهي تتناول قضمة أخرى من الآيس كريم.

عندما انضمت نامي إليهما، جلسا في أحد المقاعد الشاغرة وتحدثا عن خططهما للغد. لأن الغد هو عطلة نهاية الأسبوع!
"يا إلهي" تقول نامي وهي تنظر إلى شيء ما من بعيد "ماذا؟" تسأل يوري وهي تدير رأسها لمواجهة "نامي" بفضول كبير. "ما هذا؟" "ماتسونو وباجي يسيران نحونا." تحدثت كايري بسرعة، "نامي أبقِ فمك مغلقًا!" نظروا بعيدًا على الفور عندما توقف الصبيان أمامهم.

"مرحبًا. لا بد أنك يوري، أليس كذلك؟ شيبا يوري؟" يقول الصبي ذو الشعر الأصفر.
"لقد رأيتك الليلة الماضية مع هاكاي." ثم مد يده لها. مددت يوري يدها بينما تصافح الاثنان. "لقد كنا في نفس العام ولكن في فصل دراسي مختلف. أنا تشيفويو." يلقي التحية وهو يهز رأسه قليلاً، "الرجل الذي خلفي هو باجي. في نفس العام ولكن في صف مختلف مثلنا. لقد رآك الليلة الماضية أيضًا." ابتسم باجي وهو يلوح لها بيده ولوحت يوري بيدها مرة أخرى له.

"أراك لاحقا، يوري!" يقول تشيفويو وهو يبتسم وهو يلوح بيده لها. عندما غادر تشيفويو وباجي، تُرك يوري في حالة صدمة كاملة. وطوال الوقت الذي كانوا يتحدثون معها، ظل كل من نامي وكايري منعزلين عن بعضهما البعض، وكانا صامتين ويهتفان بصمت لصديقتهما.

"يا يوري" تقول كايري، وهي تضع ذراعها حول كتفها بعد الانتهاء من شطيرة الآيس كريم. "الآن أعرف لماذا لا تصطاد الأولاد" "هذا لأنك قبضت على رجل مثل ماتسونو. وعلى أساس الاسم الأول بالفعل؟ أنا فخور جدًا بك." تقول نامي وهي تبتسم وهي تمسك بصدرها بشكل كبير.

"هيا، لا تخجل. أخبرنا بطرقك! المشاركة تعني الاهتمام، هل تعلم؟" تحثها كايري وتهز يوري قليلاً.
هزت يوري رأسها وأبعدت ذراعها عن كتفها. "كما تودان أن تعرفا، فهما أصدقاء أخي. أصدقاء هاكاي." صمت يوري للحظة قبل أن تضيف "لقد جاءوا الليلة الماضية وهكذا التقيت بهم".

"اللعنة. يجب أن يكون من اللطيف أن يكون لديك أخ وتلتقي بأصدقائه المثيرين." تقول كايري وهي تميل بظهرها على المقعد وتنظر إلى السماء الزرقاء.

"الشيء التالي الذي سنعرفه هو أن يوري تمسك بيد شخص ما بالفعل! ثم يأتي التقبيل وبعد ذلك-" "كلا! لا تنهي جملتك!" تغلق يوري نامي بسرعة، وتنهض من على المقعد لترمي كوب الآيس كريم الفارغ الآن في سلة المهملات.

على الرغم من أن كلاً من كوكونوي و اينوي كانا مشغولين باصطحابها من المدرسة، إلا أن هاكاي هو من جاء إليها، في انتظارها عند بوابة المدرسة أثناء جلوسه على دراجته. كان طوله والندبة الموجودة على شفتيه وشعره المصبوغ يجذب الانتباه، خاصة من زملاء يوري في المدرسة. وضعت الخوذة الاحتياطية على رأسها، وجلست على دراجته بينما انطلق هاكاي مسرعًا إلى منزلهما.

"يا هاكاي ني" بدأت يوري بالقول، وهو جالس قليلاً بينما ينظر إليه من الخلف "همم؟" هاكاي يدندن "هل قلتِ شيئًا؟" يقول "اقترح علي أن أعجبني" تقول يوري.
أصيب هاكاي بالذعر قليلاً عند سؤالها.

"ماذا؟" "لا تكن عالياً جداً!" توبخه يوري وتصفع خصره بخفة بينما كانت تمسك به بإحكام. ""لكن نعم، هل سمعتني بشكل صحيح؟ لديك الكثير من الأصدقاء من الرجال. هل يمكنك أن تقترح عليّ ؟" ظل هاكاي صامتًا لمدة دقيقة، وهو يقود سيارته عبر الحي قبل أن يوقف دراجته في الخارج. "أنا في الواقع سعيد جدًا لأنك سألتني هذا السؤال." "همم" عندما كان هاكاي أول من نزل من دراجته، مد يده لمساعدة يوري، حتى أنه أزال الخوذة الاحتياطية عنها.

"هناك شخص واحد فقط يمكنني أن أوصيك به" "حقًا؟ من هو؟" "تاكا تشان" مرة واحدة. مرتين. ثلاث مرات. رمشت يوري ثلاث مرات بينما كانت تحدق في هاكاي.

"تاكا تشان؟ كما في...ميتسويا كون؟" هي تسأل. أومأ هاكاي رأسه.
"ولا أحد آخر؟" هز هاكاي رأسه "أطلب خمسة أسباب تجعلك توصي بي ميتسويا كون." تسأل يوري وهي تعقد ذراعيها على صدرها وكأنها تتحداه. لكن هاكاي لم يكن منزعجًا منها، فابتسم لها ومد يده في الهواء.

"أولاً، تاكا تشان رجل عائلة. يعتني بشقيقيه الأصغر منه بعناية كبيرة. ثانيًا، هو رئيس نادي الاقتصاد المنزلي في مدرسته! يمكنه الخياطة والطهي والتنظيف. ثالثًا، يستخدم العنف فقط. عندما يتطلب الوضع ذلك، فهو رجل يمكن الاعتماد عليه حقًا ولدي شكوك نوعًا ما بشأن الآخرين. وخامسًا، إنه قائدي وأنا أثق في تاكا تشان وكلماته. "يشرح هاكاي مشيراً إلى أصابعه.

"لا أعتقد أنني أستطيع الاستمرار في أكثر من خمسة طالما أن الأمر يتعلق بتاكا تشان!"  "حسنًا، لقد سمعت ما يكفي" تقول يوري وهي تربت على كتفه أثناء دخولهما إلى منزلهما.

عندما وصلت عطلة نهاية الأسبوع، ذهبت يوري مع نامي و كايري إلى شيبويا برايم في دوجينزاكا. زيارة كل متجر وتجربة الملابس والأحذية والإكسسوارات التي يجدونها جذابة قبل التوقف في متجر التجميل. بينما كانت نامي وكايري مشغولتين بالنظر إلى مجموعة العناية بالبشرة في الممر الآخر، كانت يوري على الجانب الآخر، تنظر إلى العديد من ظلال كريم الشفاه المختلفة.

التقطت اللون الوردي المرجاني، ووضعت القليل منه على إصبعها الأيمن قبل تمريره على شفتيها. نظرت يوري إلى انعكاس صورتها في المرآة، وابتسمت قليلاً لنفسها بينما تمايل بخفة شعرها المربوط على شكل ذيل حصان يسارًا ويمينًا.

"هذا يناسبك" سمعت يوري صوتًا يتحدث خلفها. التفتت لتجد وجهًا لوجه مع شخص تعتقد أنها رأته من قبل.

بجعة البيضاء| سانو مانجيرو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن