أدارت رأسها، التقت يوري بشخص مطلع، ولم تستطع وضع إصبعها أين ومتى التقت بهذا الشخص مرة أخرى.
"آه- لقد التقينا عندما ركلت أحد أصدقائي في الضريح!" يضحك وهو يفرك مؤخرة رأسه. "لقد كانت تلك ركلة جيدة جدًا قدمتها له.!" قال لها.
احمرت خجلا يوري كما تذكرت تلك الليلة. "أنا آسفة حقًا لذلك! لقد شعرت بالذهول وطردته بدافع الغريزة!" هي الأسباب.
الصبي يبتسم فقط في طريقها. "لا داعي للأسف. لقد أمسكت بي في تلك الليلة أيضًا." تعمق اللون الوردي الفاتح في خديها."... ما زلت لا تعرف من أنت." "يمكنكِ الاتصال بي ميكي!" أشرقت ابتسامة يوري عندما حصلت على اسمه أخيرًا. "تشرفت بلقائك يا ميكي! أنا يوري!" هي تحييه.
"أوي، ميكي. لدينا أماكن لنذهب إليها." يقول دراكن وهو يدخل محل التجميل. ولكن عندما لاحظ وجود يوري معه، خففت نظرته الصارمة وابتسم لها. "يو، يوري!" "مرحبًا!" تحييه يوري وتلوح بيدها له.
"دعنا نذهب، ميكي." يقول دراكن، لكن ميكي لم يحاول المغادرة، وهو ينفخ خديه قبل العبوس."ألا يمكن أن تنتظر؟ ما زلت أرغب في قضاء بعض الوقت مع يوري!" هو يئن. لا تزال قدماه مثبتتين على الأرض وعيناه لا تزالان على شخصية يوري.
عندما لاحظ دراكن أن ميكي لم يتحرك بعد، أمسك بياقته من الخلف وبدأ في سحبه بعيدًا.
عندما غادر الاثنان، بقت يوري عاجزًا عن الكلام. استدارت لتواجه كريمات الشفاه التي أمامها، والتقطت علبة اللون الوردي المرجاني.
خلف يوري، بدأ كل من نامي وكايري في الظهور خلفها.
"متى أصبحتِ مشهوره جدًا بين الرجال؟" "من هم؟ أين التقيت بهم؟" "لا تحتفظ بها لنفسك يا يوري! عرّفنا بهم أيضًا!" "لا تكن سخيفا." تغلقهم يوري وتهز رأسها. "لست قريبًا جدًا من أصدقاء أخي. لكنهم يبدون لي أشخاصًا طيبين." تقول وهي تذهب إلى المنضدة لشراء كريم الشفاه الخاص بها.
"كان يجب أن أخبر والدتي أن تلد أخًا قبلي أولاً!" نامي عبوسة، تتبع يوري، كايري تتبع كلاهما.
"يقول ميكي أن أحضرك معي لاجتماع الليلة!" "قال ماذا؟" حدقت يوري في هاكاي لمدة دقيقة، غير قادرة على استيعاب ما قاله لها للتو.
"يقول ميكي أن أحضرك معي لاجتماع الليلة" يكرر هاكاي. "لا أعرف ما يريده ولكن تابعيه فحسب، حسنًا؟" يقول هاكاي، بينما كان على وشك المغادرة، استدار قبل أن يواجه يوري مرة أخرى.
"لكنك ستبقى معي، حسنًا؟! لا أريد لهؤلاء الأشخاص، باستثناء تاكا تشان، أن يقتربوا منك!" ومع ذلك، أومأت يوري برأسها. بعد أن غسلت الصحون صعدت إلى غرفتها وفتحت خزانتها. كانت هذه هي المرة الأولى التي يريد فيها رجل رؤيتها، والتفكير في ذلك جعل قلبها ينتفخ. سيتم القبض على يوري وهي تكذب إذا لم ترغب في ارتداء ملابس تثير الإعجاب. ذهبت إلى ملابسها المعلقة، وانزلقت على سترتها الزرقاء المحبوكة مدسوسة تحت تنورة زرقاء مطوية وحذاء تنس أبيض. ربط شعرها على شكل ذيل حصان عالي.
أنت تقرأ
بجعة البيضاء| سانو مانجيرو
General Fictionبالنسبة لشيبا يوري، فإن تطلعاتها الوحيدة هي أن ينسجم أشقاؤها الثلاثة الأكبر سنًا وأن تصبح راقصة باليه يابانية مشهورة. لكن شيئًا غير متوقع يحدث عندما تطأ قدمها لأول مرة داخل ضريح موساشي.