08

96 9 0
                                    

في طريق العودة إلى المنزل، جلست يوري خلف هاكاي أثناء توجههما بالدراجة إلى الحي الهادئ.

"منذ متى أصبحتِ قريبًا من ميكي؟" يسأل هاكاي.
دفعت يوري شعرها الطويل الذي تجرأ على الالتصاق على وجهها بعيدًا، ولفّت أطراف شعرها الطويل إلى جانب واحد. "هل تريد حقا أن تسمع ذلك؟" "بالتأكيد. أنا أخوك الأكبر بعد كل شيء." يقول هاكاي.

تابعت يوري شفتيها قبل أن تتحدث أخيرًا. "بدأ الأمر في نهاية الأسبوع الماضي عندما التقيت به في شيبويا. ثم بدأ يأتي إلى المدرسة ويتسكع معي. حتى أنه أخذني من أكاديمية الباليه." هاكاي يدندن بهدوء. "هل هذا هو السبب الذي جعلك تقعين في حبه؟" وظهر لون وردي فاتح على خديها.

"نعم-نعم..." "غير مقبول". رفعت يوري رأسها للأعلى، وعقدت حاجبيها وهي تنظر إلى ظهر هاكاي. "ماذا تقصد غير مقبول؟!" يهز هاكاي كتفيه بتكاسل. "يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك - يصطحبك من المدرسة، ويأخذك إلى المنزل ويجعلك تشعر بالأشياء. لكن ليس كل شخص يستطيع أن يجعلك تشعر بالأمان!" يقوم هاكاي بعد ذلك بإيقاف محرك دراجته، ويأخذ مفاتيحه قبل النهوض ومساعدة يوري على النزول.

"ما أقصد قوله هو أنه على الرغم من أن الرجال يمكن أن يجعلوك تشعرين بالسعادة والدوار والأهمية، فاختر رجلاً يجعلك تشعري بالأمان." كانت هذه اللحظات النادرة التي تصرف فيها هاكاي أو تحدث معها مثل الأخ الأكبر. على الرغم من أن يوري هي الأصغر، إلا أن هاكاي تصرف كأصغرهم. عندما سلمته يوري الخوذة الاحتياطية، أسندت رأسها على ظهره.

"شكرا لك، نيي تشان." هي تهمس.
ابتسم هاكاي لنفسه، واستدار واحتضن الفتاة الصغيرة بين ذراعيه.

"ما زلت أعتقد أنكِ ستبدي جيدًا مع تاكا تشان!" "أنا لا أراه هكذا يا ني سان!" منذ أن أخذت ميكي ربطة شعرها الوردية المفضلة لديها، توقفت يوري عن ربط شعرها على شكل ذيل حصان مرتفع. فقط تربطها بكعكة عندما يكون لديها جلسات باليه في فترة ما بعد الظهر بعد الفصل.

والحقيقة هي أن ربطة شعرها الوردية المفضلة كانت هدية من والدتها الراحلة.
"هاي ماذا تفعل؟" تسأل السيدة يامازاكي، وذراعاها متقاطعتان على صدرها وهي تقف أمام يوري، وتقف أمامها مكتوفة الأيدي.

"أوقف تلك الموسيقى اللعينة!" ومع ارتفاع صوتها العالي، توقفت الموسيقى التي يتم تشغيلها من مشغل الصوت.
"مع كون أدائك على هذا النحو، لم يكن من المفترض أن تحصلي على الدور الرئيسي. أداؤك اليوم سيئ للغاية." تبصق السيدة يامازاكي، مما يجعل يوري تخفض رأسها خجلًا.

"وهذا ما فعلتموه جميعًا. أدائكم اليوم كان سيئًا أيضًا." تقول وهي تدير رأسها لتنظر إلى كل فتاة داخل الاستوديو

"لا ينبغي لكم جميعًا أن تشعروا بالرضا عن النفس لمجرد حصولكم على الدور الرئيسي أو الأدوار الداعمة." تقول السيدة يامازاكي، وهي تدير قدميها لتتجول في دوائر.

بجعة البيضاء| سانو مانجيرو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن