03

139 12 0
                                    

مـن فـضلك صـوت بالنـجمة ⭐

عندما تدق الساعة 4:00 مساءً، بدأ الجرس يرن - يعلن الوقت.

"هل لديك أي خطط في نهاية هذا الأسبوع، يوري؟" تسأل كايري وهي تمشي مع يوري ونامي جنبًا إلى جنب خارج مبنى المدرسة الإعدادية.

هزت يوري رأسها. "أنا في الواقع حره طوال عطلة نهاية الأسبوع." وتقول: "ماذا تخططي؟" "دعونا نذهب لمشاهدة فيلم قبل أن يبدأ أسبوع الجحيم!" تقترح كايري "أنا موجوده!" نامي تقول "سآتي أيضًا!" توافق يوري.

ولوح كل من كايري ونامي بأيديهما إلى يوري بينما كانا يتجهان إلى اتجاه مختلف. لوحت يوري بيدها إليهم، وبينما كانت على وشك الالتفاف، اصطدمت بصدرها النحيل.

"اللعنة عليك يا كوكو." تتنهد يوري وتحدق في الصبي الذي علق لسانه عليها.
"سب الرجال مثل هذا لن يجعلك لك حبيب، يا يوري الصغيرة." ابتسم لها وهو يضع يده على رأسها

"هيا يا كوكو. لا يزال يتعين عليها أن تصل إلى الاستوديو في أقل من ثلاثين دقيقة." يبلغه إينوبي.

استعاد كوكونوي يده من أعلى رأسها. "يوري تجلس بجانبي!" يناديها بشكل هزلي ويسلمها زي سترة العصابة الخاص به قبل أن يرتدي الخوذة الاحتياطية على رأسها.
وبعد ذلك أسرع الثلاثة منهم إلى مدينة ميناتو.

إلى: يوري
من: يونا مرحبًا، لا أستطيع القدوم معك الليلة إلى ضريح موساشي. حصلت على موعد مع حبيبي. إن احتجتِ أي شيء أخبرني. الساعة 6:47 مساءً

حدقت يوري في رسالة يونا غير مصدقة. هل كانت ستضع حبيبها بجدية في المقام الأول على عملهما الثنائي؟ وبما أن هذا هو الحال، فقد تراجعت عن كتفيها قبل أن ترمي هاتفها داخل حقيبتها. لم تكن تعرف ما إذا كان من الحكمة إخبار أشقائها الأكبر سنًا بالمكان الذي ستذهب إليه بعد جلسة الباليه، ولكن بما أنهم كانوا مشغولين بعوالمهم الخاصة في الليل، فقد قررت عدم القيام بذلك.

إلى: كوكونوي & اينوي
من: يوري
لقاء مع زميل في الصف لإنهاء واجباتنا المدرسية معًا. لا تصطحبني، سنعود إلى المنزل معًا! 6:51 مساءً

"سيداتي، من فضلكم اجتمعوا. لدي إعلان مهم أريد أن أدلي به." تقول السيدة يامازاكي وهي تجلس على الكرسي المعدني. جلست جميع الفتيات، بما في ذلك يوري على الأرض أمامها.

"كما تودون أن تعلموا جميعًا، ستستضيف المدرسة مسرحية مسرحية وستقام في المسرح الوطني الجديد." اندلعت جوقة من أوه وآه من الفتيات. لكن يوري أبقت فمها مغلقا، وقربت ساقيها من صدرها.

"المسرحية المختارة هي...الجميلة النائمة." صفقت الفتيات، وكان معظمهن متحمسات بالفعل.

"ستُعقد الاختبارات الأسبوع المقبل. ابذلوا قصارى جهدكم جميعًا! تم رفض الجلسة!" تقول السيدة يامازاكي وهي تبتسم لكل فتاة قبل الخروج من الاستوديو.

بجعة البيضاء| سانو مانجيرو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن