مـن فـضلك صـوت بالنـجمة ⭐
الخط المائل يعني الفلاش باك
كان صبي يبلغ من العمر اثني عشر عامًا يسير في الحي غير المألوف بينما كانت يداه تحملان وردة واحدة، وكان مرفقًا بها دمية دب صغيرة وردية اللون وقطعة من الشوكولاتة كان يلبسها. ما سمعه من أصدقائه كان المفضل لدى يوري.
ومع ذلك، بينما كان يواصل السير في الطريق المؤدي إلى منزلها، استقبلته مجموعة من الرجال الذين كانوا جميعًا يرتدون زيًا أبيض مماثلًا مع الحرفين B وD بخط عريض ومتصل وتصميم تنين خلفه. كان الهواء المحيط بهذه المنطقة بالذات سميكًا وحارًا قليلاً. نظرًا لوجود الكثير من الرجال في المنطقة المذكورة، لم يكن يعرف أي منهم هو منزل يوري.
"معذرة"، سأل الصبي بخجل وهو يقترب من رجل ذو لون شعر أزرق فاتح وداكن، ويرتدي زيًا أحمر مشابهًا للزي الذي كان يرتديه الرجال الآخرون. "هل تعرف أي منزل هو منزل شيبا يوري؟" يسأله بجرأة. ما لم يكن يعرفه هو أن الصبي البالغ من العمر ستة عشر عامًا الذي سأل عن الاتجاهات هو الأخ الأكبر للفتاة التي أراد أن يتودد إليها ويقدم لها الهدايا التي بين يديه.
وفجأة، اتسعت عيون الصبي البالغ من العمر اثني عشر عامًا عندما شعر بجسم لامع ومدبب يضغط على جلد رقبته من الخلف.
"اذكر عملك" قال الصبي الذي يقف خلفه. أصبح عقل الطفل البالغ من العمر اثني عشر عامًا في حالة ضبابية، ونظر الرجل الذي يرتدي زيًا أحمر إلى الهينم مع تعبير مهووس على وجهه عندما لم يتمكن من العثور على الكلمات ليقولها.
"جريئة منك أن تسألني أين منزلي." يقول وهو يضحك بصوت عالٍ وهو يشاهد الخوف يتسلل ببطء إلى عيون الصبي.
"- لم أكن أعرف !!" يتساءل، حبات العرق تتساقط من رأسه وتنزلق بشكل خطير على جلده.
"انظر يا رئيس! حتى أنه لديه هدايا لأختك!" يقول الصبي ذو الشعر المجعد.حول تايجو عينيه إلى يديه. فجأة، كان الغضب يسري في عروقه. عندما رأى إينوي التغيير في عيون رئيسه، أزال سكينه من رقبة الصبي قبل أن يتمكن تايجو من توجيه لكمة إلى فكه. طارت الهدايا التي كانت بين يديه وهبطت على قدمي كوكونوي.
"مثير للشفقة" يتمتم، وأنفه يتألم عند رؤية الهدايا التافهة على رصيف الطريق. "إن مبلغ هذا لا يتناسب حتى مع قيمتها." يقول وهو يدوس عليهم قبل أن يمشي ليقف خلف إينوي.
"أنا آسف أنا آسف!" الصبي ينادي. لكن تايجو لم يستطع سماع أي شيء. كل ما استطاع رؤيته هو الغضب وهو يواصل ضربه، مما أدى إلى دماء مفاصله.
ولم تكن عواقب ما حدث في ذلك اليوم جيدة. وقد ترك الصبي البالغ من العمر اثني عشر عامًا مضرجًا بالدماء ويموت في المنطقة، وعندما عثر عليه الأشخاص الذين يعيشون في نفس المنطقة المذكورة واستدعوا سيارة الإسعاف، تم إعلان وفاته بالفعل. أصيبت عائلته بالحزن والدمار عند سماع الأخبار. مما أدى إلى ابتعادهم عن المدينة والتوجه إلى منطقة المقاطعات الهادئة في اليابان.
أنت تقرأ
بجعة البيضاء| سانو مانجيرو
General Fictionبالنسبة لشيبا يوري، فإن تطلعاتها الوحيدة هي أن ينسجم أشقاؤها الثلاثة الأكبر سنًا وأن تصبح راقصة باليه يابانية مشهورة. لكن شيئًا غير متوقع يحدث عندما تطأ قدمها لأول مرة داخل ضريح موساشي.