عندما وصل صباح اليوم التالي، أول ما برز في ذهن يوري هو موعدها مع ميكي. أثناء الاستعداد للمدرسة، كان عليها أن تعض شفتها السفلية الداخلية لإخفاء صريرها الصغير ومنع نفسها من الابتسام أثناء إعداد الإفطار.
"أنتِ هادئه للغاية اليوم" بدأ هاكاي بالقول، وهو ينظر إلى يوري بينما يأكل الثلاثة على الطاولة.
هزت يوري رأسها ودفعت فمها بالطعام. تقول: "أنا بخير"، وهي تمضغ طعامها بينما تفكر في أشياء أخرى.
"هل يتنمرون عليك في المدرسة؟" تسأل يوزوها. لكن يوري هزت رأسها.
"هل كانت الفتيات في الأكاديمية لئيمة معك؟" هزت يوري رأسها مرة أخرى.
"أنا بخير حقًا!" تعلن يوري عن إنهاءها في ثلاث قضمات. "فقط متوترة قليلا بشأن الاختبارات." أومأت برأسها وهي تبتلع كوب الماء.يوزوها، التي اشترت واجهتها المزيفة، ربت على كتفها وابتسمت لأختها الصغرى. "ستحصل بالتأكيد على الدور الرئيسي! هذا أنا أمرر لك حظًا سعيدًا!" قبل أن يتمكن الثلاثة من مغادرة المنزل والتوجه إلى مدارسهم، دع تايجو يوري، وأعطها بدلًا آخر. ولكن عندما خرجت يوري من المنزل، قامت بتقسيم المال مرة أخرى مع شقيقيها الأكبر سنًا.
"مهرجان المدرسة على بعد بضعة أشهر.. ولكن من الذي تخطط لإحضاره إلى هنا؟" سألت نامي بينما جلس الثلاثة على مقعدهم البني المفضل في فناء المدرسة، وتناولوا كوبًا من الآيس كريم في أيديهم.
"أختي الصغيرة. تحب مشاهدة الألعاب النارية في الليل." تقول كايري وهي تميل إلى ظهرها بينما تؤرجح ساقها المتقاطعة بخفة قبل أن تستدير لمواجهة يوري. "هل ستحضر أصدقاءك المثيرين معك يا يوري؟" كشرت يوري، وهي تعض الملعقة الخشبية بين أسنانها.
"ربما يكونون مشغولين. سأحضر معي إخوتي الأكبر سناً". قالت وهي تسمح لآيس كريم الفراولة أن يذوب داخل فمها.
"بووورينغ." تقول نامي وهي تتنهد بشكل كبير. "منذ متى أصبحت قريبًا من ماتسونو وباجي؟" تميل يوري على ظهرها على المقعد، وتراقب السحب وهي تتحرك ببطء قبل أن تأخذ قضمة أخرى من الآيس كريم الخاص بها. "إنها قصة طويلة نوعًا ما." تجيب متذكرة أحداث تلك الليلة."أعتقد أن لدينا-" "ها أنت ذا، يوري!" أدار الثلاثة رؤوسهم في نفس الوقت، ووجدوا رجلين مستلقين على الأرض. مشهد ميكي يبتسم ويلوح له.
"لقد وعدتني بموعد بالأمس، أتذكري؟" يذكرها وهو يميل وجهه أقرب إلى وجهها.
ابتسمت ، أومأت يوري برأسها ووقفت من المقعد. "لقد فعلت! فقط أحتاج إلى إحضار حقيبتي من الفصل الدراسي." "سأذهب معك!" يقول ميكي. وبينما كان الاثنان يصعدان، التفت يوري إلى دراكن الذي كان يسند ظهره إلى الحائط."هل ضربتهم؟" تسأل يوري. أومأ دراكن رأسه.
"لماذا على الرغم من؟" "لقد أزعجوني." بينما كانت يوري على وشك أن تقول شيئًا ما، شعرت بيد تسحب الأكمام القصيرة لزيها الرسمي. كان ميكي هو الذي يسحبها بعيدًا عن دراكن.
أنت تقرأ
بجعة البيضاء| سانو مانجيرو
General Fictionبالنسبة لشيبا يوري، فإن تطلعاتها الوحيدة هي أن ينسجم أشقاؤها الثلاثة الأكبر سنًا وأن تصبح راقصة باليه يابانية مشهورة. لكن شيئًا غير متوقع يحدث عندما تطأ قدمها لأول مرة داخل ضريح موساشي.