كان كل شيء أسود. إلا ثريا كريستالية مرفوعة في وسطها، تتلألأ وتتلألأ. تحت الثريا كانت هناك طاولة خشبية مستديرة وكرسيين. اقتربت يوري من الطاولة وجلست. "هذا حلم عشوائي" فكرت في نفسها.
ومن الظلام، ظهر شخصية إلى النور. لقد كان ميتسويا.
شعرت يوري بالغرابة قليلاً. لماذا تحلم به؟ حلمت أنه يبتسم لها ويجلس أمامها؟ على الرغم من أن يوري التقت ميتسويا عدة مرات، إلا أنه كان يتسكع معه - بسبب هاكاي. لقد وجدته شخصًا لطيفًا ومهتمًا، ويبحث عنها دائمًا عندما يكون هاكاي في الخارج للقيام بالمهمات.
ضحكت على نفسها، وجدت ميتسويا يحدق بها قبل أن يمد يده لكز خدها بشكل متكرر.
"توقف عن فعل ذلك" وجدت يوري نفسها تقول ذلك في حلمها، لكن ميتسويا لم تتوقف. وواصل لكزة خدها في حلمها.
حلم.
حلم؟
فتحت عينيها فجأة، ووجدت يوري نفسها تحدق في سقف غرفتها المظلمة.
رمشت يوري عينيها مرتين، وكانت في الواقع تخز خدها في حلمها. لكن لماذا أحلم به من العدم؟
كزة كزة أدارت رأسها إلى الجانب، وواجهت يوري وجهاً لوجه مع هاكاي ذا العيون الدامعة الذي جلس على أرضية غرفة نومها.
قبل أن تتمكن من إطلاق صرخة عالية، جلست على الفور وغط فمها بيده.
"إذا صرختِ بصوت عالٍ، فسوف يأتي تايجو. أنتِ لا تريدي ذلك، أليس كذلك؟" سأل بصوت هامس، ووضع إصبعه أمام شفتيها. أومأ هاكاي برأسه وأبعد يده ببطء عنها.
"لقد حلمت حلمًا سيئًا" بدأ هاكاي بالقول "ما هو حلمك؟" "لقد طاردني كلب!" رمشت يوري مرتين. لم تكن تعرف ما إذا كانت ستشعر بالغضب أو الأسف على أخيها الأكبر الثاني. لكن النظرة على وجهه أخبرتها أنها يجب أن تشعر بالأسف عليه بدلاً من ذلك.
"كان الكلب شريرًا ويبدو جيدًا! ذهبت إلى غرفة يوزوها لكنها ضربتني بعيدًا.. ثم ذهبت إلى هنا." يشرح بضجر.
تنهدت لنفسها، وأفسحت يوري مساحة في سريرها الصغير وربتت عليه.
"يمكنك النوم هنا إذا أردت. على الرغم من أنني لا أستطيع ضمان ما إذا كان الكلب في حلمك ينتظر عودتك." إنها تضحك على نفسها.
لكن بالنسبة لهاكاي، هذا هو ما أراده بالفعل. أراد أن تريحه أخته الصغيرة. من المؤكد أنه أكبر من يوري بعام، لكن يوري تصرف كشخصية أبوية أكثر من توجي. إن الافتقار إلى الحب الأبوي الذي كان يبحث عنه لم توفره سوى يوري نفسها.
بسرعة، وضع نفسه على المساحة الحرة بجانبها، وتجعد إلى جانبها قبل أن يخرج للنوم بمجرد أن يشعر بالراحة. ضحكت يوري على نفسها قبل أن تضع ذراعًا وقائيًا حوله، وأغلقت عينيها لتعود إلى النوم.
أنت تقرأ
بجعة البيضاء| سانو مانجيرو
General Fictionبالنسبة لشيبا يوري، فإن تطلعاتها الوحيدة هي أن ينسجم أشقاؤها الثلاثة الأكبر سنًا وأن تصبح راقصة باليه يابانية مشهورة. لكن شيئًا غير متوقع يحدث عندما تطأ قدمها لأول مرة داخل ضريح موساشي.