الخط المائل يعني الفلاش باك
جلست شيبا يوري البالغة من العمر ستة أعوام في منتصف غرفة المعيشة، تلعب بالدمى التي تشاركها يوزوها معها بينما يعرض التلفزيون ويعرض برنامج أطفال بالأبيض والأسود بالكاد يعيره يوري أي اهتمام.
في ذلك اليوم، ذهبت يوزوها إلى المستشفى لزيارة والدتهما. وفي الوقت نفسه، ذهب هاكاي إلى ملعب الحي بنفسه. والشخص الوحيد الذي بقي لرعاية يوري في منزلهم هو- "يوري" استدارت يوري لتواجه وجهًا لوجه مع شقيقها الأكبر، توجي، الذي يبلغ من العمر عشر سنوات.
"ماذا تريدي أن تصبحي عندما تكبري؟" سألها تايجو وهو جالس على الأريكة بينما عيناه مثبتتان على عينيها.فكرت يوري في ذلك للحظة. كان هناك الكثير من الأشياء التي تدور في عقلها الصغير، والعديد من التطلعات والمهن التي تريد أن تكون عليها. ومع ذلك، عندما كانت في طريقها إلى المنزل ذات يوم، عثرت على استوديو صغير للباليه بنوافذ شفافة.
عند النظر إليهم، شعرت يوري بالرهبة من مدى رشاقتهم وأنيقتهم. ترتدي أحذية توتو وردية اللون وأحذية بوانت وردية - اللون الوردي هو لونها المفضل.
"أريد أن أصبح راقصة باليه!"، أعلنت يوري وهي ممسكة بدمية باربي بقوة بين يديها الصغيرتين.
خففت نظرة تايجو الساخرة قليلاً قبل أن يربت على الجزء العلوي من رأسها.
"ستصبحين راقصة باليه. سأتأكد من ذلك."-
عندما انتهت عطلة نهاية الأسبوع، تردد صدى أغنية غابرييل فور Op 50 في جميع أنحاء الاستوديو عندما قامت يوري باختبار مقطوعتها للمسرحية المسرحية القادمة - الجميلة النائمة. لقد حفرت في ذهنها أنه إذا تم منحها دور أورورا، فسيتم توفير المزيد من أبواب الفرص لها. وهذا يعني أنه كلما زادت فرصها في الأداء في المسارح الكبرى والدراسة في أكاديميات مرموقة.
وعندما انتهت، أحنت رأسها وخرجت من المسرح.
خرجت يوري من لباس ضيق وثيابها، وارتدت زيها المدرسي مرة أخرى وخرجت من المبنى، لتجد كوكونوي و اينوي ينتظرانها في الخارج."بناء على أوامر أخي مرة أخرى؟" هي تسأل. أمال كوكونوي رأسه إلى الجانب وأخرج لسانه.
"أنتِ تعرفي ذلك. لا استطيع رفض أوامره، تذكري؟ خاصة إذا كان الأمر يتعلق بك." أسباب كوكونوي. ولكن عند سماع ذلك، عقدت يوري ذراعيها على صدرها.
"بما أن أخي ليس هنا، فمن ستستمع إليه أكثر؟ أنا أم هو؟" لقد فاجأ السؤال المفاجئ كلاً من إينوي وكوكونوي.على الرغم من أن يوري كانت على محمل الجد، إلا أنهم لم يستطيعوا أن يأخذوها على محمل الجد.
"على ماذا تضحكان؟!" تسأل يوري، ولا تتوقع منهم أن يضحكوا عليها.
"آسف لذلك، لقد بدوت لطيفه جدًا بدلاً من أن تبدو جاده." يقول إينوي وهو يبتسم لها.
"ولكن بما أن الرئيس ليس هنا، فسوف نستمع إليك." كوكونوي يبتسم لها.
"سوف يستمع إليك التنين الأسود أكثر من إخوتك الآخرين."
أنت تقرأ
بجعة البيضاء| سانو مانجيرو
General Fictionبالنسبة لشيبا يوري، فإن تطلعاتها الوحيدة هي أن ينسجم أشقاؤها الثلاثة الأكبر سنًا وأن تصبح راقصة باليه يابانية مشهورة. لكن شيئًا غير متوقع يحدث عندما تطأ قدمها لأول مرة داخل ضريح موساشي.