★الفصل الرابع★

85 6 12
                                    

°و قــد احــبــبــتــك حــبــا إدمــانــا ..
  قــد ســار فــي أوردتـــي أوهـــانــا °

⁦^⁠_⁠^⁩

___________________________________________________________________________

تعرضت فــلـوري لكثير من انواع الإساءة في حياتها ، سواءا من عائلتها او من زملائها ... و لهذا كان لها نوع من شخصية الكتمان ، تكتم آلامها و أوجاعها و احزانها و حتى غضبها و هذا جعلها تحترق داخليا مع كل كتمان ...

لأن لا احد حاول ان يكون بجانبها او مساندتها و لا حتى امها .. لهذا اصبحت لمن ينضر لها : باردة ، متحجرة ، ليس لها احاسيس ...

بينما هي ارادت الصراخ بصوت عالي لإخراج كل ما في داخلها ... تعرضت للضرب عدة مرات من عائلتها ، لكنها اخفت هذا عن اي احد ... و هذا جعل فلوري تتوقف عن البكاء ، اي انها حتى لو ارادت البكاء لن تستطيع ، لقد بنت عائلتها منها شخصا مليئا بجميع انواعها المشاعر السلبية ...

كاذبة : هي كذلك ، هي محترفة... لأنها لو لم تتعلم الكذب ، ربما الآن قد تكون لازالت تتعرض للضرب ، عند تأخرها او حصولها على درجة سيئة في اختبار او مبيتها خارج المنزل او حتى في وقت مرضها ... كانت تحاسب على كل شيء تقوم به ....

ممثلة : هي كذلك ، لقد اعتادت تمثيل السعادة ، الضحك ، الإبتسامة و حتى الحب .... لأن هذا انقذها من انتقاد و مقارنة من والديها ...

لقد اخفت كل شيء في داخلها منذ سنوات ، ولن تخرجه .. لأنه لو حدث فهي تفتح صندوق الألم داخلها .

________________________________

اخذت نفسا عميقا قبل ان تلتفت للذي ورائها و تقول بابتسامة مشرقة :
' شكرا لمساعدتي البارحة ، انا اشكرك غيتو سان '

اجابها و قد وضع يده على مؤخرة رأسه:
' لا داعي لشكري فلوري سان .... إذا نلتقي لاحقا ، وداعا '

ودعها لتدخل غرفتها ، و ترتمي على السرير بفرح ... سألها إڨ فجأة :
' لماذا اخترت اسم " إڨالينكس " كنسب لكي ؟؟ أليس " ألزديرم " هو ...'

قاطعته بعد ان جلست على جانب السرير قائلة :
' لا .. لا .. تذكرني به ... انا لا انتمي لتلك العائلة بعد الآن أتفهم هذا ... لم اعد " فلوري ألزديرم " انا الآن وبشكل رسمي  " فلوري إڤالينكس " .... انا وانت واحد الآن صحيح ؟ '

إڨ :
' بلى '

وقفت فلوري بحماس قائلة :
' اذا اليوم عطلة... إذا لنرتب الغرفة على ذوقي .. '

Change in darkness / تغيير في سواد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن