★الفصل 29★🍓

14 0 0
                                    

اهلا قرائي الأعزاء كيف الاحوال ، سو الفصل دا فيه شوية رمانسية زيادة عن اللزوم 🙂، المهم فهمتو ، المهم هعلمو انا ب 🍓 ، فلو ما بدك تقراه ممكن تمر للفصل التالي .
✨و شرفنا بنورك و اضغط على  نجمة 🌟

قراءة ممتعة 🩵💎

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الـقـمـر بـلا نـجـومـ فـيـ سـمـائـهـ اجـمـلـ 🌕🌌 ...

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

٭.                    °•٭
        ٭•.                         ٭•.            ٭°•.           ٭°•
                         ٭°.             ٭•.            

٭°•٭.             ٭°

قررو المبيت في فندق لهذه الليلة ، انها عطلة لذا من الافضل اغتنامها ، تشارك كل اثنان غرفة واحدة ، نانامي مع هايبارا ، شوكو مع اوتاهيمي ، فلوري مع غيتو ، و غوجو وحده بما ان مي مي غادرت في آخر لحضة لأنها قالت ان لديها شيء ضروري لفعله ..

و بالطبع هذا التنضيم كان من قبل شوكو ، من الجيد ان اوتاهيمي موجودة و الا انصب كل اهتمام غوجو على الثنائي ، لكن غوجو يعشق ازعاج اوتاهيمي انها عادة يصعب الاقلاع عنها بالنسبة لغوجو ...

دخلت فلوري لغرفة الفندق رمت هاتفها جانبا فوق السرير ، و دخلت للإستحمام قبل خروجهم للعشاء .

بعد دخولها الحمام دخل غيتو الغرفة ، حدق بهاتفها المرمي فوق السرير ، لازال فضوله يقتله لمعرفة مع من كانت تتراسل ، اخذ هاتفها و فتحه بما انها لم تكن تضع اي قفل حماية على اي حال ،توقف قليلا و هو يحدق في الخلفية ، صورة له معها في موعدهم في مدينة الملاهي ...

تصفح رسائلها لكن لم يكن اي رسائل من اي رقم عدا المعروفة اساسا في هاتفها ، نسي نفسه قليلا و بدأ بتصفح ملف صورها ...

لم يشعر الا عندما سحبت الهاتف من يده و هي واقفة امامه ، و جسدها ملفوف بالمنشفة ، و منشفة اخرى على شعرها ، قالت منزعجة :
' ماذا تفعل بهاتفي ؟ .....'

نضر لها لثوان قبل ان يشيح بنضره بعيدا :
' الازلت غاضبة مني ؟ .... '

ضحكت بخفة و قالت:
' من قال اني غاضبة منك اساسا .؟ ... بالطبع لا .. لست كذلك .. لقد انزعجت .. قليلا .. '
.

وضعت يدها على خده بلطف قائلة:
' لم اغضب منك عزيزي ... لو كنت لما تكلمت حتى معك .. '

ارتاح لسماعها تقول هذا ، و دخل ليستحم و هي اخذت حقيبتها لترتدي ملابسها ...

ارتدت فستانها الاحمر القصير الذي يصل لركبتيها ، كان بأكتاف مكشوفة مع اكمام طويله ، ارتدت فقط حذاء رياضيا لأنها رأت ان الكعب سيتعبها ، و غادرت الغرفة لغرفة شوكو ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 15 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Change in darkness / تغيير في سواد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن