★الفصل 28★

11 0 0
                                    

رأيكم بالغلاف الجديد ؟

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

هـلـ كـنـتـ تـعـلـمـ انـ جـلـد انـثـى الـقـرشـ اقـسـى مـنـ جـلـد الـذكـر ؟🦈🌊

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

استفاقت فلوري فجأة من كابوس مزعج ، كانت تلهث و جسدها يتعرق ، حاولت ترتيب تنفسها المضطربة ...

اخذت كوب الماء من جانبها بيدها المرتعدة و ارتشفت بعض الماء ...

نضرت لشاشة هاتفها ، كانت ماتزال 3 فجرا ، نهضت من سريرها و دخلت لأخذ حمام سريع .

خرجت و غيرت ملابسها لملابس اكثر راحة ، كنزة سوداء رقيقة ، و شورت واسع ابيض ، ارتمت فوق السرير بتعب ...

حاولت العودة للنوم لكن النوم آب ان يعود ،نهضت مجددا و نشفت شعرها ، عادت لسريرها لتتقلب به يمينا و يسارا و هي تشعر بالاختناق ، قلبها بلا سبب ينبض بسرعة...

غادرت غرفتها و تجولت في الثانوية في هدوء فجر الثالثة هذا ...

بعد مللها من تجولها ، قادتها اقدامها لغرفة غيتو ، توقفت امام باب الغرفة و هي تفكر ان كان عليها طرق الباب ام الدخول ، الوقت متأخر للغاية و هي لا تريد ازعاجه ...

فكرت للحضة و لأول مرة بعقلها الآناني الذي قال لها ، من يهتم انت حبيبته حتى ان ازعجته عليه ان يتحملك هذا هو ما عليه الحب .

وضعت يدها على مقبض الباب و فتحته ببطئ لعدم اصدار صوت ، دخلت بخطوات هادئة ، اغلقت الباب بصمت ، حدقت به و هو نائم السرير ، و شعره الطويل متناثر على وسادته البيضاء.

تقدمت ببطئ حريصة على خطوات ساكنة ، سحبت الغطاء من عليه حريصة على عدم ايقاضه ...

تم سحبها بقوة و تثبيتها على السرير من قبله و هو من فوقها ، كانت لفتته هذه سريعة و عدوانية ...

حدق بها لثوان لإستعابه انها هي و ليست شخصا آخر ، افلت يديها من قبضته القوية .
' اوه ... اهلا عزيزتي ... اعتذر ضننت انك شخصا آخر... '

لقد كانت متفاجئة حقا ، لقد تأكدت من عدم اصدارها لأي صوت ، لكنه قبض عليها ، احترقت خدودها محمرة لأن جسده الآن كان يضغط حرفيا على جسدها ، لحسن الحض ان الغرفة معتمة مضاءة فقط بنور القمرر الذي يشع من النافذة...

Change in darkness / تغيير في سواد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن