★الفصل الأول★

111 9 39
                                    

كنت دائما اسئل نفسي "هل جننت " ...

هذا السؤال تردد في دماغي لأكثر من مرة.. آلاف المرات ..
لماذا أعدت مشاهده كل حلقات أنمي جوجيتسو كايسن أكثر من مرتين .. قد يعتقد البعض انني مهووسة او ما شابه.. او ربما انا كذلك ..

....
صوت شخص يصرخ و يقول : *فلوري*!! انزيلي و اغسلي الأطباق..

كان هذا صوت أمها ،

تنهدت فلوري و قالت بصوت عال : حاضر امي سأتي حالا .

اغلقت صاحبة الشعر الأحمر الدفتر الذي كانت تدون فيه و نهضت من مكانها بعصبية و ركلت الكرسي الذي كانت جالسه عليه ، و اخذت وسادة من سريرها و دفنت رأسها بها ، و بدأت بالصراخ ، حتى لا يسمعها أحد .

رمت الوسادة على الأرض و خرجت من غرفتها.

______________________________________________________

*فلوي* ليست فتاة عصبية هي فقط تكتم غضبها فتصبح هكذا، اعتادت على الصراخ بهذه الطريقة لأنه لم تكن هنالك حرية كافية لتعبيرها عن مشاعرها .. لأنها ولدت في عائلة لا تهتم و لا تعطي الإهتمام او اية مشاعر ، لديها العديد من الأخوان و الأخوات لذا هي تقريبا المركز الأخير في تلقي الحب و الإهتمام ، و حتى ليس لديها مساحة شخصية ، هي تتشارك غرفتها مع ست من أكثر الأخوات ازعاجا في العالم ، و هؤلاء فقط فتيات ناهيك عن الصبيان ..

و الآن امها قد افسدت افضل و اجمل لحضات الهدوء بما ان كل من اخواتها ليسو بالغرفة على الأقل في تلك اللحظة ،..

هي تندم على كل يوم تقضيه في هذه العائلة ، لأنها ترى نفسها مختلفة و لا تشبه أيا من أفراد عائلتها ، بعيدا عن والديها و أشقائها فهذا المنزل مشترك بين والدها و عمها الذي يملك اربع بنات و خمسة اولاد .. اي نوع من المنازل هذا يبدون كالفئران ،
هي لم تحب هذا يوما و لم تحصل على اي حرية شخصية عدا عندما تذهب المدرسة..

.
06:00 صباحا
                  {.......}
خرجت فلوري من منزلها و هي ترتدي ملابس مدرستها و تحمل حقيبتها بضهرها ، و هاتفها بيدها .

تنهدت ! : أخير خرجت من جحر الأرنب ذاك .

هي تعلم ان الوقت مبكر لكن هي تختنق عندما تبقى بالمنزل و الجميع به ، خصيصا مع اجتماع جميع افراد العائلة ، فالمكان صاخب للغاية ، و هي تكره ذلك ، بالكاد تستطيع النوم جيدا ..

وضعت السماعات بأذنها و وصلتهم بالهاتف . و تقرأ اخبار الأنمي المفضل لها "جوجيتسو كايسن "... هي لم تعد فعلا تولي اهمية له لأن الكاتب بالفعل يكره قرائه و قد قتل تقريبا كل الشخصيات التي احبوها ... و الآن تم الإستلاء على جسد غوجو من قبل يوتا بعد ان نسخ تقنية كينجاكو ..

Change in darkness / تغيير في سواد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن