٭٭مراجعة الموسم الاول٭٭

36 5 34
                                    

________________________________________________________
◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇

اهلا جميعا ، كيف الأحوال أتمنى ان تكونو بخير ..
إذا هذا الفصل سيكون مراجعة و توضيحات لكل ما حدث خلال ال20 فصلا / الموسم الأول \ من هذه الرواية .. ( change in darkness / تغيير في سواد ) ... لذا لا تتجاوزو الفصل إذا أمكن 🙂..

حسنا اولا غيرت العديد من الأحداث التي وضعتها قبلا في دماغي ، لكن لا بأس فقد صارت الأحداث بشكل رائع ..

1_"فلوري .." اسمها الحقيقي الكامل ، لكنها قامت بتغيير نسبها منذ دخولها عالم الجوجيتسو ، الذي أصبح " فلوري إفالينكس " مأخوذ من إسم النضام المجهول الذي قام بنقلها و تطويرها .

2_" جوليا آدربيش " صديقة فلوري التي حاولت قتلها بدفعها عن الجسر ، لكنها كانت محاولة فاشلة . ( ترغبون بتوجيه كلمة ليها 🙂 ؟ )

3_" سونومي " التي التقت بفلوري بعمر 8 في أول مرة ، في ذلك الوقت أخذتها لطبيب نفسي دون اي سبب ، و كان تفاعل فلوري غريبا بعض الشيء ، {للتذكير انضر بداية ( الفصل ....) } ، ثم أعادتها لعائلتها بعد ذلك ، تكرر اللقاء بينهم عندما كانت فلوري بعمر 10 و هنا أصبحت من أقرب الناس لها او لنقل انها كانت الوحيدة ، و توفيت عندما كانت فلوري بعمر 13 و هداسبب لفلوري صدمة نفسية .

4_ذكريات فلوري من عائلتها ، تم ذكر :
" كاسيلا" : ابنة عمها 17 سنة
" آدم " : إبن عمها 18 سنة
" لورا " و " سورا..." : أختا فلوري التوأم 17 سنة
" جين " : أخ فلوري 16 سنة / ( كلمة فحقوا 🙃 )
أمها " ساشا" : 42 سنة .

5_أنقذت فلوري " أماناي ريكو " و بهذا هي غيرت مصير " غيتو سوغورو " ، و أنقذت " كو هايبارا " و لهذا تكون قد غيرت المستقبل بشكل جزئي او كامل .

6_نقطة مهمة ، ذكر " توجي فوشيغورو " انه سبق له ان سمع ب" إفالينكس" من قبل ، فمن تكون ؟ .

7_ صارت حالة فلوري تزداد سوءا و ذلك لمرورها بتلك الحالة ليلا و عدم قدرتها على النوم جعلها تمرض ، لكنها  استخدمت مسكنات الآلام و ذلك لتحسين حالتها رغم جهلها بما تمر به .

8_صممت فلوري على تغير كل شيء بما في ذلك نهاية كل واحد كانت تعلم عنه مسبقا و جعلته من مفضليها .

9_أخيرا ، صممت فلوري على إيقاع غيتو في حبها و نجحت في ، هذا يعني بداية قصة حب و لا ننسى ازعاج ساتورو الذي سيزيد أضعافا ، و كما قالت أنها ستجعل كل شخص سعيدا ، و هاهي تحقق ذلك تدريجيا ، هذه مجرد البداية و الطريق لازال طويلا .

^°^
▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎▪︎

^ أسئلة ^

🦢_ ماهي الحالة التي تمنع فلوري من النوم ؟  ، و هل ستشفى منها ؟

🎋_  كيف ستسير علاقة فلوري بغيتو سوغورو بعد هذا ؟

🧧_ ما هي قدرات فلوري التي لم تستعملها بعد و التي لاتزال تجهلها؟

🎭_ هل ستستطيع فلوري تخطي كل ما مرت به و نسيانه و عيش حياة جديدة ؟

🎶_ ما هو نضام " إفالينكس " و ما الغاية منه ؟

⛩_ من هي المرأة التي تحدث عنها توجي و التي دعت نفسها بأنها " إفالينكس " ؟

🌀 تابعوا الرواية لتعرفوا إجابات هذه الأسئلة ...

أما بشأن مواعيد النشر 🙂..
اممم الصراحة هحاول انزل كل يوم او يومين اقصى حد كل أربعة أيام و مش هتأخر كثير ، عشان عندي تجهيزات سفر في الشهر دا ، و الرحلة هتكون طويلة جدا تقريبا 13 ساعة ، و كلفوني بمهمة الطبخ 🥲 فا تعرفون ، المهم انو مش هتأخر عليكم كثير ..
احبكم 💓🌷

Change in darkness / تغيير في سواد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن