★الفصل الحادي عشر★

52 6 19
                                    

__________________________________________________
*
*
*
Floori pov :

أتذكر ذلك اليوم الذي عاقبتني به أمي بسكبها ماء مغليا على يدي ، و السبب هو انني لم أحصل على نقطة ممتازة في مادة الرياضيات ، في الحقيقة لم ابلغ المعدل من الأساس ...

كنت دائما أتسائل هل خطئي اني حقا لم أحصل على معدل ام انه شيء أخر ...

أعني هي لم تكن تهتم أساسا لماذا تهتم بمعدلاتي ، حسنا اضن انه ما ألمني أكثر هو كلامها الجارح و مقارنتها لي بأبناء عمي ، اعني كيف تقارنني أمامهم ..

بعيدا عن الحروق التي بقيت في يدي ، لقد بقيت جروح تلك الكلمات في ذهني ..

أتسائل هل هي امي الحقيقة حتى ، هذا غريب ، أعني ماذنبي لقد كان عمري 9 سنوات هل أستحق ذلك ...

لطالما كنت أنضر للفتيات بعمري و كيف ان أمهاتهم تفرحن لأبسط المعدلات الذي تحصلن عليها بناتهن ، هل كان هذا صعبا على أمي ...

__________________________________________________
.
.
.
كانت فلوري جالسة على مقعد في ساحة التدريب تحت ضل إحدى الأشجار ، تحدق بكفيها و بآثار الحروق تلك ، لم تكن تلك الآثار واضحة للغاية .

كانت شارذة الذهن كالعادة ، سألها هايبارا الذي كان واقفا مع نانامي :
' ما رأيك فلوري تشان ؟ '

استفاقت فلوري من شروذها لتقول :
' في ماذا ؟! '

قال هايبارا و هو يتأفف :
' فلوري تشان ، انت دائما شاردة الذهن ، سألتك ان كنت ترغبين في ان تخرجي معانا اليوم لنتسكع  '

قالت فلوري بإعتذار :
' اوه انا آسفة هايبارا كن ، انا حقا آسفة ، لكن لن أستطيع انا متعبة اليوم ، و ايضا لدي ما أقوم به '

قال نانامي وهو ينحني لمستواها :
' أأنت متأكدة من انك بخير فلوري سان ؟ '

قال هذا وقد لاحض الهالات السوداء حول عينيها ، لترد فلوري بإبتسامة :
' انا بخير تماما فقط حصلت على بعض الكوابيس ليلة أمس '

.
.
.
.
.
.
.
دخلت فلوري غرفتها و اقفلتها و جلست على سريرها في وضعية تأمل ، و أخذت تتحسس قلادتها مغمضة لعينيها ....

بدأت ترى غيتو و هو جالس يحمل كأس قهوة ، و تلك المدعوة ريكو أماناي جالسة أمامه وخادمتها بجانبها و غو يلعب بهاتفه ...

بالطبع فلوري ترى كل هذا بفضل القلادتين ، هي مطمأنة بما ان الأحداث تسير كما هي دون اي تغيير ، هذا جيد لن تحتاج للنضر مرة أخرى ، فتحت عينيها و راسلت غوجو :

-أهلا كرة الثلج -

أجابها غوجو ردا على رسالتها :

/ كيف الأحوال ، فراولة /

Change in darkness / تغيير في سواد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن