★الفصل الثاني★

72 9 9
                                    

.
.
.
.
سقطت فلوري داخل معدة تلك الدودة العملاقة ، وقعت في بركة من سائل بنفسجي لزج ...
.
تحدث قائلة باشمئزاز و تقزز و هي تحاول الوقوف :
' يععع... ماهذا .. هل هذى سائل معوي .. إشرح هذا *إڨ* ..'

*إڨ*:(إڨالينكس/النضام):
' يبدوا انها معدة لعنة من الدرجة الأولى.'

فلوري :
' يبدوا ... يبدوا .. إننا بالفعل في معدة دودة عملاقة . '

إڨ :
' إسمها لعنة '

فلوري :
' اوو. ... أجل أيا يكن .. أنا أعلم هذا .. الآن كيف سأخرج من هنا أيها النضام الذكي إڨ ؟! '

إڨ :
' يمكنكي استخدام الميزات و القدرات التي تمت إضافتها لجسدك ، إضافة للأسلحة الموجودة في فراغك الخاص ، و أيضا علك إكمال التسجيل لإكتمال الإندماج مع ما تبقى من جيناتك ، وذلك سيضمن...'

فلوري مقاطعة لكلام النضام :
' اوه .. أجل أجل فهمت .. الآن إفتح الشاشة '

ضهرت الشاشة الحمراء أمام فلوري ، و ضغطت على زر إكمال التسجيل.. ، وضعت جميع معلوماتها التعريفية و غيرها ، و قد وضعت أيضا قطرة من دمها ليفحصها النضام ، أنهت عملية التسجيل .....
.
لينتقل النضام للتعريف عن الميزات و القدرات ، :
.
.
.
« تم تطوير جينات المستخدم و قدرة تحمله الجسدية ، و قد زادت قدرته الجسدية 20 ضعفا عن الحالة العادية المعتادة ، يمتلك المستخدم الآن قدرات فائقة تفوق أي مشعوذ وفقا لقوانين هذا البعد ، و يمكن للمستخدم استدعاء اي سلاح من الأسلحة المتضمنة غي فراغ النضام الخاص زيرو "0" ، و ذلك بالضغط على كتفه الأيسر و اختيار نوع السلاح الذي يوده ..»

ضغطت فلوري على كتفها الأيسر لتضهر لها شاشة أخرى بجانب شاشة الشرح ، بها قائمة بجميع أنواع الأسلحة و طريقة استخدمها ، ...

« و كل الأسلحة المتواجدة هي أسلحة ملعونة ، إضافة إلى بدلة قتالية خاصة مقاومة الأحماض و النار و مضادة للرصاص ، كما انها تتمد و تتمطط حسب الجسد و يمكن تغير شكلها على حسب الإختيار .. ، و يمتلك المستخدم القدرات الآتية ؛
[ شباك العنكبوت .
الوميض الأسود .
الدرع لبلازمي .
الفراغ الأساسي .
قتال بالأسلحة .
تايكوندو.
بوكسينغ.
كراتيل.
قوة العناصر .
قتال الرقص .
المجال الغريزي .
الشفاء بالدم .
التقنية العكسية . ]
.. هل من اي تسؤال عن شيء غير واضح ؟! »

Change in darkness / تغيير في سواد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن