الـبارت 13

7.9K 563 72
                                    

ربـما _ أنتَ

بقلم : نور الجبوري.

متابعه و تصويت و تعليق بين الفقرات لطفاً  ♡

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~.

خفيِفة سَوالفكَ چنهٌن مطِر صيٌف !.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

أمواج: اني ليش هيج صار بيه ليش هيج حياتي طول عمره يكرهني و مامتقبلني لان اني فكر و موتت اخوي التوم بجيتي  ليش فرقني عن أخوتي همَّ كملو دراسه و اني لا هو يضحك وياهم و اني لا بعمره ماحضني بعمره ماكالي احبج لو بنيتي كل مايضوج مني يضربني على رجليه يموتني و حتى مايسوي أثار بجسمي ليش يكره البنات كل يوم اكول يتغير اكول راح يحبني راح يطلعني أذاني أذاني و صلنيي للانتحار  ايي ردت انتحر بسسبه بس امي هي جانت مصبرتني حتى فكرت اشرد و مارجع الشارع احسن بس كلت لا شيكولون الناس عنه راح ينزل راسه بسلبي دمرني و دمر احلامي و كلشي حلو بيه خلاني ناقصه لصغر الاشياء  كلمه حضنه أي شيء يوميه قبل لا انام اتمنى يحبني حتى لو يوم واحد بس يوم ..

::- أصف أحتار شنو يسوي يحضني لو يمسح بدموعي و يحرك راسه بمعنى كافي لا تبجين و اني امفرفحه روحي أحجي كلشي بكلبي و دموعي ما نشفت أبد .

_ حتى أنتَ جبرني عليك على مود الفلوس اني ماهمه الفلوس اهم مني اني مو غاليه عليَّ .. هههههههه خلاني اتمنى ازوج بس حتى اخلص وصلني الهاي المرحله ..

::- هو بسرعه شالني و اني من عصبيتي بقيت ارافس.

_ نزلني اصـف نزلنـي عوفني اموت نفسي و اخلص من هاي الحياة.

::- هو خزرني و شد قبضته عليّٰ و دخلني للحمام و فتح المي و خله بيده و غسل وجهي زين و رجع شالني و نزلني بمكاني بعده جاب كلنس و لزمني من حنكي و مسح وجهي من المي .. رجعت خليت اديه على وجهي حتى اكمل بجي هو بسرعه جرهم بقوه.

_ كتب … ابجي بعد حتى اعرف شسوي بيج.

_ و شسوي مثلاً  تضربني  مثل أبوي موو ؟.

::- بس بس خلصت كلمتي هو جرني من ملابسي أله حيل صار راسه براسي و هو يخزر بيه.

_ عوف ملابسي  لا جرني هيج أصـــــف.

::- هو عافني و يأشر اهدي اهدي.

_  تعبانه حـيل.

:- هو راح قفل الباب و طفة الضويه و اجـه على الجربايه مد ايده و اشر عليَّ معنى خلي راسج هنا و اني بسرعه خليت راسي و هو غطاني و بقه يلعب بشعري حتى نام.

_ أصف باجر اروح الامي اشوفه شتاقيت اله و هو شيريد يسوي خلي يسوي.

::- هو يلعب بشعري بهدوء و اني هاي نقطة ضعفي بسرعه انعس.

_ شيريد يسوي قابل اني عندي رجال يحميني .. أنتَ تحميني أنتَ غير عنهم ماتحب الفلوس و حباب لطيف شويه.

ربَّـــمـــــــــا أنــــتَحيث تعيش القصص. اكتشف الآن