البـارت 30

10.1K 956 430
                                    

ربما _ أنتَ

الكاتبة: نور الجبوري  .

تعليق و متابعه و نجمه لطفاً.

~~~~~~~

﮼ۉڪٲنها تغـزل جـمالها من خيـوط ﭑلغيـم

~~~~~~

_  أصف وين عفتني وين …

:- كعدت خايفه و ضايجه  هو شويه و دخل اني بسرعه ركضت عليَّ لزمت ايده.

_ وين عايفني وحدي هاا وين.

::- هو أبتسم و مسح على راسي يهديني و اشر رحت اشوف  سيارتي بالكراج خاف احد لاعب بيها و عفتج نايمه . هو من كال هيج اني خليت ايدي على گلبي و سحبت نفس.

_ الحمدلله.

:- هو باس راسي و اشر يلاً نطلع و اني كمت حضرت نفسي و طلعنا هو اخذني للمطعم نتريك كلش فرحانه بشوفتـا احس ماشوف شخص بس هو اشوفه هو مثل فرحان و بس يسويلي لفات و ينطيني  خلصنا و صعدنا بسيارة طول الطريق هو لازم ايدي.

_ آصف نروح انزور ؟.

:- هو اشر على عيونه و اني تقربت كرصت خده.

_ فديت عيونك أني.

:- هو يضحك فرحان و رحنه للزيارة الحمدلله ارتاح كلبي و دعيت الله يوفقني يحياتي و رجعنا للبيت ،  آصف سبح و نام و اني بقيت افتر بالبيت و اعزل و سويت غدا  و دخلت للغرفه اكعده بقيت العب برموشه و حواجبـة.

_ ابوسهم وحده وحده و ما امل.

:- هو نايم ما يرضه يكعد.

_ كوم عيوني كوم حبيبي ترى اعوفك و اكل وحدي كوم.

:- هو كوه يفتح بعيونه و اني تقربت و خليت اديـة على بطنه و دغدغتـة و هو ضحك و بسرعه جرني و صار فوكي و صرنا عين بعين.

_ يلاً كوم اريد اكل.

:- هو يهز راسه لا لا و تقرب يطبع بوسات بكل انحاء وجهي و اني بسرعه دفعته و طفرت وكفت يم باب الغرفه و حجيت.

_ بطل هاي سوالف و يلاً كوم مسويتلك غدا يخبل تاكل ايدك مو بس اصابعك وراها.

:- هو ضحك و كام و اني صبيت اكل و كعدنا ناكل.

_ اليوم ماكو شغل مو؟.

::- هو يحجي بلـ اشاره ، اليوم عطله حتى للشباب نطيتهم عطله بمناسبه عرسي.

_ أيي خطيه خلي يخلصون منك من الصبح لليل مشغلهم الله يساعدهم عليك.

:- هو ياشر على نفسه عود اني ههههه.

_ هههههههه اشاقه حبيبي وين اكو منك أنتَ هو أنتِ ابو الشغل بس تشتغل اكثر منهم و تتعب حتى هاي عيونك الحلوه راحت من التركيز بالحاسبه.

:- هو اشر بوسيهم و هنـة يطيبن ، و اني بسرعه بست ايدي و خليتها على عيونه.

_ غالي و الطلب رخيص هههههههه.

ربَّـــمـــــــــا أنــــتَحيث تعيش القصص. اكتشف الآن