ربـما _ انت
الكاتبة : نور الجبوري.
متابعه حسابي و نجمه و تعليق بين الفقرات لطفاً.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~إلى عينيكَ العراقيَّتين
إنّي أُحِبُّهما والسّلام~~~~~~
أمواج : أصف الله يخليك عوفني عوفني.
:- مشينـة مسافة بعدين توقف عاف أيدي و بعدين رفع عن عيوني و رجعت فازة من المنظر الي صار بوجهي.
أمواج : فتحت عيوني و اني اشوف الكل موجودين و النفاخ ينزل على راسي و همَّ يضحكون و صفكون اني رجعت لوره من الصدمه.
زهراء : كل عام و أنتِ بخير.
حوراء : سنة سعيده عليج يارب.
قصي : العمر كله زوجت اخي.
:- أبتسم و نداريت على أصف أضربه على جتفـة.
_ ليش سويت بيـه هيج خوفتني.
و أنتم شلون أجيتو مو هستوني عايفتكم بالبيت.حسان : كل هذا تجهيز أصف احنـة بس أجينـة.
:- باوعت على أصف و أني فرحانه يعني مانسي عيد ميلاد ، هو لزم ايدي و مشينا كم خطوه شفت طاولة عليها کيك و شمع على شكل ارقام.
_ 2 2.
:- بعدها صار يغنون اغاني عيد الميلاد و اني فرحانه ماوصفلكم الفرحه.
قصي : يلاً خيتي طفي الشموع خلي ناكل.
محمد : ماكو صبر أبد.
:- وكفت اريد اطفي الشموع.
زهراء : أتمني يلاً اطفين.
:- أتمنيت بعدين طفيت الشموع و همَّ صفكوو و قصي يصوفر.
حوراء : كصي الكيك.
:- لزمت السجين و باوعت على أصف.
- كص ويـايَّ أصف.
:- أبتسم و لزم أيدي و كصينا الكيك و قسمتهم و نطيت للكل و كعدو همَّ يكالون و نطوني هدايه.
حوراء : شفتي المزرعه الحاجزة أصف كلش حلو.
:- عيوني أجولت بالمكان و اني اشوف حديقة جبيره و اكو مسبح و بيت حلو و مكان كعده كراسي و طاولات.
_ كلش حلو.
قصي : ترى ميصير عيد ميلاد بدون اغاني.
:- جاب ديجي و طلع أغنيه (ميلاد الغالـي)
و هذولي يصفكون و يضحكون و محمد و قصي صارو يهزون جتف و همَّ كاعدين . اني كعدت بصف أصف و هو يضحك فرحان خذت بجطل كيكه جبيره و ضربته على رجلـة هو أنتبه و اني بسرعه خلينها بحلکـة._ هاي حتى بعد ما تخوفني هيج تعرف كلت هذا راح يكتلني و يشمرني بصحراء.
:- هو اكل الكيك و سحب اكلنس يمسح حلکـة و شواربـة و يضحك . بعدها کام و غير الأغنية طلع على ذوقـة ( يا أحلى حـب)
و اشرلي اجي يمـه اني تحمست و لزمت ايديه و بديت اغني ويـة الاغنيه و هو مبتسم و اعرف بداخلـة جاي يغني ويايَّ.
أنت تقرأ
ربَّـــمـــــــــا أنــــتَ
Romanceتبدين ذابلة بالقرب مني. كما لو كنت البحر. أقف عاجزاً عن جدوى ارتوائكِ. رغم ما أملك من ماء. يبللني غرق الفقد. جرء دفع عجلة الحياة المريعة وحدي. دون مساعدة منك. استظل بك.. رغمًا عني. تحت ظلك القادر لوحده. على حمايتي. من شمس الفراق .. ..