...
الاستنتاج الذي توصلت إليه آي بأن النافورة تحقق معظم امانيها لحل مشاكلها التي تستعصيها لم يكن كاملا تماما ، فمحاولة تمني امنية عادية و عدم حدوثها وضعا في عقلها فرضية أخرى ، وهي تحقق امنياتها فقط عندما تكون في مأزق ، لكن للمرة الثانية استدعاءها لكاتسوكي بأمنية كان قد نجح وهذا يحدث تناقضات لذا قررت الذهاب للنافورة ومحاولة سحب بعض الأجوبة منها إن نجحت بالتواصل بها....
...
طرقت أصابعها على شاشة هاتفها المكسور لطلب رقم سائق السيارة الخاص بعائلتها.... استغرق الأمر نصف ساعة على الأكثر حتى يأتيها اتصال منه
" أنا بالأسفل يا آنستي يمكنكي النزول! "
نزلت آي لتجد سائق السيارة ينتظر أمام باب السيارة وفورما لاحظها كان قد قدم لها الاحترام ثم أمسك مقبض الباب لفتحه لها ....دخلت السيارة وهو كذلك.
" إلى أين ؟...."
" خذني إلى متجر للإلكترونيات لأصلح هاتفي.... ثم فل نمر على الحديقة القريبة من هنا عند عودتنا... "
انطلق السائق حسب تعاليم المعالم التي تريد قصدها... نظرت نحو الأمام بملل وقد لاحظ هذا
" أنستي ... هذه أول مرة تطلبين مني فيها أن أقلك بالسيارة ...أحدث شيء ما.."
لوت آي اصبعها على خصلة شعرها شعرها وهي تنظر عبر النافذة
" لا شيء... فقط تعبت قليلا من المشي لذا ناديتك... هذا لا يزعجك يا مينوشي- ساما ؟.. لأنني من هذه الآونة ستكون مناداتك من قبلي أكثر بقليل من السابق "
نفى بسرعة قولها وهو يبتسم... هذا في النهاية عمله فكيف له أن ينزعج... كما أنه يحب نوعا ما أن يقلها ليتحدث أحيانا مع آنسته الصغيرة... حسب حديثه... و معتقداته..
توقفا بعد برهة أمام المتجر كما طلبت.... امرته بالبقاء في السيارة ريثما تعود ...وأنها لن تتأخر... دخلت المتجر ليقابلها موظف الاستقبال قريبا من الباب..
" صباح الخير.... عذرا !....أريد تغيير شاشة هاتفي لأنها تلفت ، وإجراء بعض الفحص لرؤية إذا ما قد تضرر بيانيا أو أن التحطم قد يؤثر على البيانات... "
أخذ الرجل الهاتف وبدأ تقليبه في يديه يتفحصه... نزع الشاشة السطحية ليتأكد من سلامة الداخلية وبدأ الطرق عليه قليلا بإصبعه
" يبدوا أنه لم يتأثر من الداخل... لقد حمته الشاشة السطحية من التضرر داخليا... لذا يبدوا أنه سيتم تغيير الشاشة له فقط... "
سعدت آي بهذا الخبر... اخبرها الموظف بثمن هذه الخدمة كما سعر الشاشة الجديدة والغلاف الخارجي الحامي لها الذي كان أفسد بسبب ذوبانه قليلا بسبب احتراقه..
دفعت آي له ليتسنى للموظف العمل عليه الآن... جلست على مقعد الانتظار بهدوء تنتظر متى سيتم الانتهاء منه...
أنت تقرأ
«Incomplete security»
Fantasyأوتو آي فتاة حالمة كغيرها من الفتيات تتمنى أن تصير شخصياتها المفضلة في انمياتها شخصية حقيقية ، لكن بعيدا عن الخيال لن يحدث هذا ، ولكن لكل قاعدة استثناء ، تقع في مشكلة فتجرب آخر مالم تتوقع أن تفعله يوما وهو تمني أمنية غريبة وهي حصولها على حبيب ،فلما...