(16💥) اجابات و أسئلة !

158 13 3
                                    

تهامرت مشاعر آي في تلك اللحظة التي اعترف لها كاتسوكي ببله بعد وقت طويل ، وما كان منها هي إلا أن قامت بتوبيخه على ذلك بطريقة غامضة ومجهولة وراحت تركض مبتعدة عنه ودموعها تنهمر مع كل خطوة تخطوها إلى ان وصلت لمنزلها ليتوقف ذلك السيلان عندما غسلت وجهها في المغسلة ومع ذلك عيناها لازالتا جاحدتين بلون احمر..

" أنا آسفة.... "

" لما تفعليين دائما أشياء حمقاء ثم تتأسفين عليها.. "

استدارت آي وهي تكاد تلتصق على المغسلة من تفاجئها ...كان يقف امامها مباشرة... و قد انزل كمامته نحو الأسفل..

" لما هربتي بعد تلك الكلمات عديمة الفائدة ؟.... يجب ان تعلمي ان ما فعلتِه لا يجدي معي... فعندما أريد شيئا... يجب ان أحصل عليه.. "

اقترب كاتسوكي منها وقد حاصرها على المغسلة عندما وضع يديه على المغسلة خلفها... تكرر ذلك المشهد السابق امامه بحذافره عندما عادت دموعها للانهمار

" انت تريد البقاء معي ولو لم أحبك ؟...."

قالت بنبرة منكسرة ، هي تريد معرفة جوابه حقا...

" إن تطلب مني ذلك فسأفعل... كل ما علي فعله هو جعلكي لا ترين احدا من تلك النكرات امامك.. "

ابتسمت آي مع ان وجهها الباكي لا يتطابق مع هذه الصفة الجديدة.. ليستغرب كاتسوكي من ابتسامتها .

" لكنك ستختفي إن احببتك.... وهكذا لن تبقى معي.. "

فتحت عينا كاتسوكي لصدمة ما سمعه هو بالفعل لقد نسي هذا الأمر تماما ، كيف غاب عن ذهنه ؟ ...

" أوي... مالذي تتفوهين به ؟..."

مسحت آي دموعها بكم ملابسها وقد تسارعت دقات قلبها تماما

" كل ما فعلته إلى الآن هو جعل نفسي أبتعد عنك لكن قلبي مهما فعلت لا يستطيع رؤية شخص غيرك... لذا رأيت انه لا بأس إذا احببتك وأنت لم تفعل ، لأنك بهذا ستبقى معي للأبد... لكنني انانية لا اريد منك الذهاب الآن بعد ان علمت بمشاعرك... لذا قلت تلك الكلمات لأنني لا أريدك أن تختفي وتعود لعالمك.... يجب أن لا تحبني..... يجب ان لا تفعل إن كنت تريد البقاء معي... "

" انتي بقرة بمعنى الكلمة... "

لاحظت آي تلك الابتسامة الأشبه بالمنتصرة التي تريحها وتخبرها بأن الأمر بخير..

" اتعتقدين أنني كنت سأبقى إلى هذه الفترة إن كنتي تملكين مشاعر اتجاهي وانا أيضا... كنت سأختفي قبل زمن إن كان الأمر هكذا. .."

مسحت آي دموعها مجددا وعلى وجهها الاستغراب هي هذه المرة من كلماته.. لكنها استنتجت البعض..

" أتقصد ان شرط تحقق امنيتي لم يحدث بالرغم من تحققها...... هذا... يعني...أن النافورة قد أخرجتك لكي تكون أنت من أحبه لا ان تحقق لي امنيتي ؟.. "

«Incomplete security»حيث تعيش القصص. اكتشف الآن