معرفة سبب اصابة توشيرو قبل عام كانت حادثة لم يكن يعلم حقيقتها سوى آي الآن بعد أن قام واتارو باخبارها بالسر الذي كان يخفيه طوال عام كامل..تعهدت آي له بمساعدته في حل جميع مشاكله باسم الصداقة التي بينهما منذ الأزل وهو لم يكن لديه قدرة إلا على الشعور بالسعادة في هذا الموقف...
...
تفرجت آي على واتارو وهو يبتعد عنها شيئا فشيئا لافتراقهما عند بوابة المدرسة ولازالت يدها تقوم بالتلويح له حتى بعد اختفاءه عن أنظارها لتستدير للجهة الأخرى وتغادر هي أيضا...
...
وضعت حقيبتها على مكتبها وتوجهت للخزانة لاخذ ملابس منزلية مناسبة... بعد انتهاءها راحت تأخذ تلك الورقة من حقيبتها ثم ورقة أخرى من درج سفلي ثم وضعتهما بجانب بعضهما بينما تفكر...
" أيهما الأوسم ؟...."
كانت تنظر نحو الرسمتين اللتان كانت الأولى هي التي رسمتها قبل قليل الخاصة بكاتسوكي والثانية الخاصة بشوتو وراحت تقارن بينهما..
" لازال شوتو - كن هو الأوسم... لكنك تجذبني إليك أكثر أيها الأحمق ...... لأكون صريحة فأنا لم ألاحظ من قبل وسامتك إلا في مدة ماضية... حتى مع عبوسك "
ضربت آي جبهتها بكف يدها عندما لاحظت أنها تقوم بمغازلة ورقة فقط...كما هي تقوم بتفعيل النصيحة الثانية بالنظر للصفات الجيدة من ذلك الشخص.. وهاهي ذي قد باءت بالفشل مجددا..
بعد حلول المساء عندما خرجت آي من الحمام.. وجدت والدتها قد عادت من العمل و قد كانت قد بدأت تحضير العشاء منذ مدة فتطل عليها آي بينما المنشفة على رأسها....
" أهلا بعودتكي أمي.. "
رحبت بها والدتها لكن مع نبرة غير ودية كثيرا كالعادة ...متى ستغير تلك النبرة ؟
بعد جلوسهما على المائدة..... كالعادة لاحديث دائر بينهما... سوى البعض من الأسئلة نحو حال يومها إن كان جيدا أو لا ؟ وبعض الأخبار الغير مثيرة تماما غير الذي جعل عمود آي الفقري يرتعش من ذكر والدتها للأمر مجددا
" إذن...ماكان جواب خليلك فيما يتعلق بمقابلتي ؟..."
لما دائما لا تفتح والدتها أي موضوع سوى هذا الموضوع بينهما... هل انتهت أسئلة العالم حتى تسألها هذا السؤال الآن..
" في... في الواقع... لقد...قال إنه سيأتي إن.... لم يحدث له أمر طارئ .... "
همهمت لها والدتها بالفهم و لا زال هناك فضول كبير نحوه ولاسيما عندما وضعت ادوات الطعام جانبا و شابكت أصابعها وعيناها تقلصتا وكأنه شك...
" ...ليعلم انه إن لم يحضر فسأعده مجرد جبان و فتى طائش يحاول اللعب بابنتي... وأنا لن أسامحه على ذلك... لذا من الأفضل له أن يأتي... "
أنت تقرأ
«Incomplete security»
Fantasyأوتو آي فتاة حالمة كغيرها من الفتيات تتمنى أن تصير شخصياتها المفضلة في انمياتها شخصية حقيقية ، لكن بعيدا عن الخيال لن يحدث هذا ، ولكن لكل قاعدة استثناء ، تقع في مشكلة فتجرب آخر مالم تتوقع أن تفعله يوما وهو تمني أمنية غريبة وهي حصولها على حبيب ،فلما...