( في هذا الفصل سترون كيفية تفكير كاتسوكي و المنطق الذكي الذي لديه ، وطريقته في فهم الناس وجعلهم يفعلون ما يريد ( بالإجبار) لذا حاولوا التركيز قليلا في القراءة لأنها تحتاج ذلك فهناك منطق منطقي يجب أن تكونوا منطقيين وتقرأوه بمنطقية لكي تفهموا منطقيته بمنطقية😅 تجربة فقط )
...
في الأيام التي بعدها كانت آي بعيدة عنه جدا بعد آخر ما حدث بينهما والذي لم يكن مقصودا من طرفها بالطبع ! ....
لم تكن آي قادرة على شرح الوضع له لاضطرابها ناحيته ، فكلما رأته صارت تتجنب حتى الاقتراب منه.
تجنبته كثيرا فقط من أجل عدم الحديث عن ذلك و بسب ذاكرتها التي تعيد تشغيل ما حدث لها في كل مرة وافكارها التي تبني لها مستقبل كلماتها كلما رأت ملامحه المخيفة تلك ينظر لها بها ، أما هو فلم يكن مهتما البتة بما حدث أو حتى بكيفية تحوله فجأة لهيئة قط ، الشيء الذي كان يهتم لأجله هو مدى كونها هي وذلك القبيح في نظره قد تقربا من بعضهما كثيرا بسبب جهله للقرابة التي تصل بينهما ، إذا واصلا على هذا المنوال فإن وقت رجوعه لبطولته قد اقترب كثيرا ، وهذا بفضل ذكاءه المعتقد اياه بنفسه ، رأى أنه بمجرد أنه ابتعد عنها فقد صارت أكثر تواصلا معه وأكثر اهتماما بالفتى الذي يراه مرشحا لها ، وهذا في صالحه...
ليس عليه العمل أبدا على شيء ، كل ما سيفعله هو الانتظار والمراقبة والأمور وحدها ستتغير بينهما وستصبح واقعة له..
لم يكن كاتسوكي يشعر بالرضا ، هناك شيء ما يعكر تفكيره وهو ما حدث قبل أيام ، فكر وقد توصل إلى أن فعلتها تلك لا تفعلها إلا أن كانت هناك مشاعر تكنها ناحيته وهي دليل على ذلك...
هذا يدفع به ليفتح عينيه القرميزيتين ينظر إلى سقف المدرسة التي كانت أول ما رآه عندما فتح عينيه بعد أن كانتا مغلقتين لشعوره بالملل وعدم الرغبة أساسا في متابعة ما يقوله هذا العجوز البائسة حياته الواقف أمام السبورة ...
تفكيره أوصله إلى أنها إذا كانت كذلك واعترفت بمشاعرها نحوه فإنه بذلك حقق لها أمنيها وسيعود لعالمه فور اعترافها بالأمر .........سيجبرها على الاعتراف به..... هو لم يكن يتوقع أن الأمر بهذه السهولة ، ولم يكن بحاجة لأي مما كان يجب عليه فعله من سخافات لدفعها لتعجب بأحدهم ، بالرغم من أنه لا يهتم لمشاعره ناحيتها بل المهم عنده أنها تكنها هي له وهذا يلغي الأمنية..... هذا الأمر يجعله يبتسم كثيرا بانتصار..... لظنه سيعود لعالمه فورما يلتقيها ويدفع بها للاعتراف....
سيبدأ كل شيء بعد خروجه من اللعينة التي لا تقارن بمراحيض مدرسته اليواي ،
أخيرا ....هو متلهف جدا لذلك..... ليس سماعه وهي تعترف بل ما سيحصل بعدها عندما يختفي ويجد نفسه في المكان الذي يستحق أن يكون فيه شخص مثله ...كانت تسبقه دائما في المشي أيا كان ، وهاهي ذي واقفة أمام شقتها تحاول فتحها والدخول لولا أنه قام فجأة بإمساك ذراعها و جرها وراءه بينما يركض بها على السلالم متجها نحو الأعلى ، اكثر ما يوترها ابتسامته تلك التي لم ترها منذ انقطعت مشاهدتها للأنمي و بدأت التكفل بأمره.
أنت تقرأ
«Incomplete security»
Fantasíaأوتو آي فتاة حالمة كغيرها من الفتيات تتمنى أن تصير شخصياتها المفضلة في انمياتها شخصية حقيقية ، لكن بعيدا عن الخيال لن يحدث هذا ، ولكن لكل قاعدة استثناء ، تقع في مشكلة فتجرب آخر مالم تتوقع أن تفعله يوما وهو تمني أمنية غريبة وهي حصولها على حبيب ،فلما...