(4💥) أنت ستحقق أمنيتي ؟

274 18 43
                                    

( من إشتاق لي ؟ لا أحد ؟ حسنا 😑 في تغيرات طفيفة في القصة عدلتها في فصل التعريف ليست كبيرة جدا بحيث تؤثر على السير في القصة ، فقط قمت بزيادة أعمار الشخصيات بعد التفكير قليلا بمنطقية من أجل أمر ما ، وهم في حين أنهم كانوا أولى ثانوي صاروا ثاني ثانوي ، وآي هي ربحت عام عندما دخلت مبكرا تماما مع واتارو وإيمي لذا فهي تدرس ثاني أيضا رغم انهما أكبر منها بعام ، وكاتسوكي في الأنمي هو سيبدأ في العام الثالث قبل أن يتخرج بعدها كبطل لو لم يأتي إلى هنا و بسبب ذلك سيعود عاما للوراء ويدرس ثاني ثانوي بسبب عزيزته الحبيبة المزعجة ، توضيح بسيط فقط)

...

لم يتوقع أي من كاتسوكي و آي أن النافورة ستسجيب لهما ، ولاسيما كاتسوكي الذي ظن الأمر لن يحدث أساسا ، أما آي فهي لا تدري كيف استجابت لهما بعد الذي فعله هذا المتهور بها من ركل وشتم وسخط ؟ ، ومع ذلك استجابت لهما من خلال رسالة مكتوبة داخل مائها ....

...مكتوبة بلون ذهبي يمكنهما قراءتها لعدم تلاشي تلك الحروف التي تظهر في الماء ؟ هذا أمر غريب إلا مع هذه النافورة بالطبع ! ...

انحنت آي قريبا من النافورة و أرجعت خصلاتها المبللة القصيرة التي ثقلت بسبب الماء و انحنت معها خلف أذنها ، تقترب بذلك من النافورة لتستطيع قراءة ما يكتب لأنه بالتأكيد سيكون أمرا مهما ولا سيما لهما لأنهما الوحيدان الموجودان هنا ! كما هما اللذان يبحثان عن أي استجابة منها لهما ؟ في حين كان كاتسوكي يطبع بوجهه تعابيره المعتادة وهي العبوس و يداه كانتا لتكون في جيب بنطاله لو لم يكن مبتلا !

...

كانت النافورة قد كتبت الجمل التالية بشكل متفاوت ومتباعد ، تختفي الجملة وتحل محلها الأخرى

" بالفعل أعلم سبب مجيئكي !.... انتي هنا من أجل إعادة الفتى الذي أخرجته لكي يعود لعالمه ؟ .....إن هذا لا يمكن حدوثه....! "

صرخ كاتسوكي موجها كلامه لنافورة التي تستفزه بقولها أنها لا يمكن لها أن تعيده! إذن كيف جلبته ؟ هذا لا يصدقه الأشقر الغاضب الذي لو لم يتسرع لكان علم تتمة الكلام من النافورة التي كانت تتابع اظهار تلك الكتابة ولا تأبه له ولحديثه بل تكتب ما عليها كتابته فقط ، فوراء كل جملة توجد هناك إلا للاستثناء وقد كان الحديث موجها هذه المرة إلى كاتسوكي بالذات ..

" لقد تم قبول أمنية من الفتاة آي أوتو.... وأنا لم أخرجك هباءا... لذا أظهرتك لها لتحققها لها..... عندما تحقق كل شروط أمنيتها ستعود لعالمك لحظة اتمام آخر شرط من أصل اثنين .. لا تلجأ لتحايل فأنا بالفعل سأعلم ببساطة.... كل تحقيق لأمنيتها متزامن مع مشاعرها إن كانت صادقة...... لذا لن تنفع معك الطرق الملتوية في إجبارها أو إجبار الطرف الثاني ...كل شيء مبني على مشاعر صاحبة الأمنية...... "

- بدأ اللون الذهبي بالتلاشي هذه المرة من دون رجعة لذا فهي قد قطعت التواصل معهما بعد أن اجابتهما ....

«Incomplete security»حيث تعيش القصص. اكتشف الآن