تبدأ القصة في شقة بطلتنا آي اوتو ، بعد انتهاءها اخيرا من مشاهدة انميها المفضل " أكاديمية بطلي " لقد كان أكثر انمي قد حاز على إعجابها ولاسيما *شوتو تودوروكي* ، فهو أكثر الفتيان مطابقة لمواصفات فتى احلام قد ترغب به أي فتاة ، وهو لذلك شخصيتها المفضلة لديها ، تمددكت على طاولة مكتبها التي تحوي دفاترها وحاسوبها ذو ثلاث شاشات ، كان لا يزال أمامها المذاكرة وحل فروضها المنزلية ، لكنها قامت بتأجيلها نصف ساعة ، فتأخذ فيها غفوة قصيرة ثم تستيقظ بعدها لاتمام منجزاتها لهذا اليوم ،لقد فقدت الحماسة تماما عند بدأها بالأنشطة التي عليها الآن .قفزت بسعادة من على كرسيها عند انتهاء العذاب المنزلي أخيرا ، وقفزت نحو سريرها بتعب بعد أن وضعت ما يلزم من أغراض في حقيبتها.
في اليوم الموالي ، نهضت بتعب وكسل وهي تفرك عينيها لرغبتها في النوم أكثر لكن لديها مدرسة ، أكملت روايتها اليومي وجلست قرب والدتها على طاولة الافطار ، تناولته ثم واكبت إلى مدرستها وتودع والدتها
" وداعا أمي.....اراكي مساءا "
ركضت عبر السلالم الكثيرة كونها تسكن في شقة مع والدتها في عمارة من أملاك والدها الراحل التي هي الآن في تصرف والدتها ، وأن تمت مقارنة شقة واحدة فهي أشبه بمنزل فخم كامل ، وكذلك ما تبقى من الشقق الأخرى .
في طريقها التقت بصديقتها ايمي فتلقي التحية عليها
" صباح الخير ايمي - تشان "
ردت التحية وتابعتا طريقهما إلى الثانوية وهما تسيران حتى ركبنا القطار .
..." إلى متى ؟؟"
هذا ما تسآءلت به ايمي آي بعدم ايجاد أي إجابة لسآلها ، تغيرت ملامحها إلى خيبة أمل وخذلان مظهرة للفتاة التي معها وتبتسم لها كالبلهاء مدى عبوسها في هذا الموضوع
" أنتي حقا لا أمل منكي "
ضربت ايمي جبهتها بكف يدها عندما سألتها آي بكلمة لم يكن يجي أن تطرحها " لما ؟"
جعل هذا ايمي أكثر عبوسا وهي حقا تريد السخرية منها وقد فعلت" من اين لكي بارتفاع الدرجات ذاك وانتي لستي سوى نخبة في الغباء ؟ ....اسمعي من دون مماطلات ولا الهاء ، هل ستكونين شجعة وتقدمين على الأمر أم لا ؟ "
رفعت آي يديها بغضب مصطنع بينما تقول وتنفخ خديها قليلا
" أنا لا أريد ذلك ابدا "
تجهم وجه ايمي وظهر عبوس أكثر وهي تقوم بإرسالها إلى الفتاة التي تقف أمامها
أنت تقرأ
«Incomplete security»
Fantasyأوتو آي فتاة حالمة كغيرها من الفتيات تتمنى أن تصير شخصياتها المفضلة في انمياتها شخصية حقيقية ، لكن بعيدا عن الخيال لن يحدث هذا ، ولكن لكل قاعدة استثناء ، تقع في مشكلة فتجرب آخر مالم تتوقع أن تفعله يوما وهو تمني أمنية غريبة وهي حصولها على حبيب ،فلما...