6

434 48 30
                                    

لم يتم تدقيق البارت
نبهوني للإخطاء اذا سمحتوا

...............................





6. سيـريناتـا (يونغي)


"الحب من طرف واحد لعنة لا نهاية لها لقلب وحيد."
- كريستينا ويستوفر


،ـــــــــــــــــــــــــــــــ༺༻ـــــــــــــــــــــــــــــ،



















"يـجب أن يكـون عيد ميلاد خطيبتك فـي الشهر القادم، أليس كذلك عزيـزي؟"
ذكّرتني والدتي العزيزة هيلينا، بتلك المناسبة بينما كانت تـلتقط كوب الشاي قبل أن تقرب حافته من شفتيها.

"نعم يا أمـي العزيزة"
أجبتهـا بـقليل من عدم الاهتمام وأنا أعقد ساقي.

"إذن، ما الذي تخطط لإهدائها لها كـ هدية؟" أعادت وضع الكأس على الصحن بينما كانت تنظر إلي بأمل كبير.

بالطبع، ستكون كذلك لأنها هي مـن اختارت أميليا لـتكون زوجتي المستقبلية، لأنها كانت ترغب دائمًا في إنجاب ابنة مثلها.

وبسبب حبهـا لي، كانت ترغب دائمًا في أن أقدم لها الأفضل بين البقية.

ولـن أتفاجأ يومًا ما إذا قدمت لها والدتي صندوقًا مليئًا بـالذهب والماس.

بـل إن هذا هو مـدى حبها لزوجة ابنها المستقبلية.

"إنها تتمنى أن أعزف على البيانو في عيد ميلادها"
أحضرت كوب القهوة الخاص بي وبدأت في احتساء رشفة من قهوتي الإسبريسو في محاولة لـلترفيه عن نفسي.

كان اليوم هو الأحد وكنا نقوم بأحد روتيننا العائلي حيث كنا نقضي الصباح بأكمله في أوقات الفراغ أو وقـت تناول الشاي معًا.

وبـالتالي، كانت هذه هي اللحظة الوحيدة التي تمكنت فيها من البقاء مع والـدي لـفترة أطول، رغم أن الأمر لـن يكون ممـلًا كما هو الحال الآن إذا لـم تتطرق والدتي إلى موضوع المناسبة القادمـة.

كنا نشغل حاليًا الشرفة التي بُنيت في منتصف فناء حديقتنا.

والحقيقة أن هذا كان أحد أجـزاء قصرنا الذي كنت أفضّله إلـى جانب غرفتي الفنية، لأن هذا المكان كان مليئًا بالهدوء أيضًا.

"وهل قبلت طلبها؟"
سألتني بصوت جـاد إلى حدٍ ما، ووضعية جلوسها أصبحت جامدة.

بـقدر ما كنت أرغـب في رفـض أميليا
"لقد قبلت ولكنني لا أعرف كيف أعزف على البيانو"
أجبت، محاولاً ألا أبدو غير راضٍ.

𝐏𝐚𝐢𝐧𝐭𝐞𝐫'𝐬 𝐋𝐨𝐯𝐞𝐫  ≐𝐘𝐌≐ 「مكتملة」Where stories live. Discover now