" 'يونغ مين'!..هذه المريضة مسؤوليتُكِ منذ الآن!"
قال بإبتسامة دافئة للواقفة أمام مكتبه لتومأ له فترتسم إبتسامة صغيرة على ثُغرها قبل أن تُغادر مكتبه.قابلت في طريقها بُنّية الشعر تقف في الممر تحمل ورقة بيضاء صغيرة و تحدق هُنا و هناك بحيرة.
"المعذرة!..هل تدُليني على الصيدلية؟ أُريد صرف الدواء!"
قالت للتي وقفت لتوها أمامها تُقابلها بإبتسامة."دعيني أفعل ذلك عنكِ..عُودي لغرفتكِ"
أجابت تسحب الورقة من بين يديّ الأُخرى و تبتعد بها تحت أنظار الجامدة في مكانها.إلتفتت عائدة لغرفتها بينما شعرت بأنها قد بدأت تُحب المشفى بسرعة.
وجدت والدتها و أخوها الصغير يجلسون بقرب باب غرفتها على المقاعد، لتتقدم لهم بإبتسامة تُخفي خلفها إحباطها.
"يمكنكِ الذهاب الآن أُمي"
تحدثت لتقف والدتها تناظرها بنظرات قلقة."ستبقين هنا؟"
سألت لتُومأ أبنتها."أعتني بنفسكِ جيداً"
"عُودي للمنزل مع 'تشوي سان' و أقفلي الباب جيداً..لا تفتحي الباب لأبناء عمي أبداً!"
أحتارت والدتها مع قلقها من حديث الأخرى و تحذيراتها المستمرة من أبناء عمها.
"حسنٌ..أعملي على أن تكوني بخير، لا تفوتي أدويتكِ أبداً"
قالت والدتها مع تنهدها قبل أن تقابل ملامح ابنتها بإبتسامة.أومأت لها الأُخرى و أخذت تبتسم قبل أن تنزل بجسدها لتُقابل الواقف بصمت يحدق بعينيه اللامعتين.
أخذت تُربت على رأسه قائلة له:
"أعتني بنفسكِ و بأمي جيداً 'ساني'!"
أومأ الآخر يزم شفتيه بصمت.دلفت غرفتها بعد أن غادرت والدتها تتنهد بإرهاق متجهة ناحية سريرها.
تمددت واضعة رأسها على وسادتها تحاول منع شعورها بالضيق من الخروج و مشاركة الجدران به، فتتنهد مجدداً مغمضة عيناها.
ليس أمامها سوى أن تغفو في هذا المكان، على الرغم من أن لديها الكثير لتقوم به، لو لا مرضها الذي يُحتم عليها النوم في المستشفايات!
. . . . .
18:35pm
سمعت صوت ثلاث ضربات خفيفة على الباب، لترفع أبصارها عن ذاك الشريط الذي يحاوط يدها.
أنت تقرأ
PRINZMETAL||برينزميتال
Diversos_مالذي يؤلمكِ؟ _قلبي.. 'فتاة برينزميتال' التي عجزت عن الشفاء من مرضها، تحوم داخل المبنى الأبيض الشاهق، بحثاً عن علاجها. _PRINZMETAL. _YOON JEONGHAN. #برينزميتال 2024.Jul.8 2024.Agu.18 CHERRY🍒. All thanks to: @Jana68766