9:00am
سمعت صوت دقات الباب بينما كانت ترتدي معطفها، لتأذن للطارق بالدخول.
كون الممرضة هي من تأتي في هذا الوقت عادة لإصطحابها لحديقة المشفى.
"يُمكنكِ الدخول!"
قالت مجدداً بعد أن تردد الطارق من فتح الباب، لتتسع مقلتيها مع ذاك الوجه المشرق الذي ظهر من خلف الباب.إبتسم لها قائلاً بصوته اللطيف:
"مستعدة للنزهة؟"ناظرته بغرابة قبل أن تسأل:
"لما انت هنا؟..اين هي الممرضة..؟""الممرضة 'يونغ مين' ليست في المشفى في الوقت الراهن، لذا سأصطحبكِ انا للخارج"
ظلت تحدق به بحيرة ترمش مراراً قبل أن تتقدم تقف أمامه بإحراج.
"هيا بنا!"
تحدث بسعادة مغادراً لتمشي خلفه بصمت.يمشي على مهل في الممر يتبسم لكل المرضى و الأطباء و العاملين هناك، بينما هم بدورهم يبادلونه الإبتسامة الدافئة.
حينها هي ابتسمت بدورها و هي تحدق به، قبل أن تمشي بضع خطوات سريعة ناحيته حتى وقفت إلى حانبه.
"لما ترافقني؟..أليس لديك عمل؟ لا أُريد أن أكون حملاً!"
نظر لها يمحو الإبتسامة من على ثُغره ليعبس قائلاً:
"الن أستطيع تخصيص ساعة واحدة في الصباح لأجل مريض مهم؟""اليس هناك مرضى آخرين غيري لتعتني بهم؟"
سألت بحيرة تعبس بدورها."تذكري اني قد أخبرتك بأني سأعمل على أن تُشفي تماماً..إن لم تكن الممرضة هنا للقيام بعملها تجاهك سأقوم به انا، و لا أمانع ذلك أبداً"
اجاب يبتسم بدفئ، لتحدق به مطولاً بمقلتين تعبران عن إمتنانها الشديد لهذا الطبيب اللطيف، هي محظوظة للغاية كونه طبيبها.
"ما الفائدة من الخروج على أي حال؟ هل هذا سيشفيني من مرضي؟"
سألت تنظر لمريض يسير بالقرب من أحد قد جاء لزيارته و هما يبتسمان معاً ويبدو من أعين المريض أنه يستمتع بالحديث لقريبه.
"الوقوف تحت شمس الصباح الدافئة و إستنشاق هواء منعش يقوي قلبك و يمنحه الطاقة..
الم تشعري بذلك؟"اجاب لينظر لها عقب سؤاله، لتحدق فيه الأخرى بينما قد خطا معاً خارج المشفى.
أنت تقرأ
PRINZMETAL||برينزميتال
Losowe_مالذي يؤلمكِ؟ _قلبي.. 'فتاة برينزميتال' التي عجزت عن الشفاء من مرضها، تحوم داخل المبنى الأبيض الشاهق، بحثاً عن علاجها. _PRINZMETAL. _YOON JEONGHAN. #برينزميتال 2024.Jul.8 2024.Agu.18 CHERRY🍒. All thanks to: @Jana68766