بارت 22.

152 15 6
                                    

استقامت من مكانها ذاهبة نحو غرفتها لترتاح قليلا، فالان تفكيرها مشتت بالفعل.
استلقت فوق سريرها المريح لتغوص في عالم احلامها من جديد.

استيقظت على رنين جرس الباب لتستقيم من مكانها ذاهبة لفتح الباب لعلها تلمح احد.

فتحت باب منزلها و لم تجد احد كادت ان تغلق الباب لكن تذكرت بأنه يجب عليها النظر ناحية الارض لعلها تلمح هدية اخرى.

و بالفعل هذا ما حدث لقد وجدت صندوق متوسط الحجم اخدته ثم دخلت الى صالة المنزل لترى محتواها.

الهي، انها هدية اخرى سأجن عقلي سيخرج من مكانه من قد يكون صاحب الهدايا يا ترى.

فتحت الصندوق ليسقط فكها من شدة الصدمة.
سرعان ما اغلقت الصندوق، لتأخد احد زوايا الغرفة متسمرة هناك تحاول تمالك نفسها من الشيء الذي رأته.

ليلي،ايلينا سأتصل بهما لا يمكن ان ابقى بهذا المنزل مستحيل.

نفت لنفسها بعنف لتأخد هاتفها و ترن على إيلينا.

احضري ليلي الى جانبك اريد التحدث اليكما.

حسنا.

تكلمت إيلينا بهدوء غير عالمة بالصدمة التي ستحل عليها بعد الان.

لقد احضرتها انها تسمع.

أومئت برأسها عدة مرات لتشرع في الحديث.

منذ قدومي الى اسبانيا تصلني الهدايا الى بيتي باستمرار و انا اجهل صاحبها يبدو انه احد جيراني المهووسين لقد بات الأمر يقلقني.

ضحكت ليلي بسخرية على كلام صديقتها.

هل تمازحيني كايلي هل يوجد شخص يكره الهدايا بحقك.

انتي لا تعلمين مالذي امر به ايتها اللعينة هل تعلمين مالذي وصلني مساء اليوم، لقد وصلني صندوق به جتث ارانب ميتة ملطخة بالدماء هل تفهمين الوضع الان.

نظرت ليلي الى إيلينا بصدمة لتكمل حوارها.

اسمعي كايلي يجب عليك العودة إلى البرازيل هنا حيث تنتمين الى متى ستظلين هاربة من بلد الى اخرى و ان لم تقومي بالرجوع الى منزلك سأقوم انا بالتصرف سمعتي.

كتفت كايلي يداها الى صدرها لتقول.

اسمعاني ان لن اقوم بالرجوع الى هناك بالإضافة إلى أنه لا فائدة من الحديث معكما.

Hell encounter .Où les histoires vivent. Découvrez maintenant