بعد رحلة دامت يوما كاملا اخيرا تصل الى البرازيل البلد التي لا طالما تمنت الذهاب إليها رغم انها دولة خطيرة لكنه لا يهمها هي تريد فقط تحقيق أحد احلامها.
تستأجر احد الفنادق و ترتب ملابسها في الخزانة المتواجدة بالغرفة، تجلس على حافة السرير تفكر في ماذا ستفعل هي لا تجيد اللغة الأم للبرازيل هذه بحد ذاتها ورطة لكن لا بأس لطالما تتقن اللغة الانجليزية يمكنها التواصل مع بعض الاشخاص هناك.
لقد مرت خمس اشهر بالفعل على تواجد جيني بالبرازيل لقد غيرت اسمها و مهنتها لقد اتخذت الطريق الصحيح من الان فصاعدا ماتت كيم جيني .
اصحبت كايلي لوبيز أما إن كنتم تتسائلون عن مهنتها فلقد اصحبت عارضة أزياء مشهورة في جميع أنحاء العالم.
كايلي.
نعم سيدي كريس.
لتذهبي لغرفة التغيير سوف يقمن المساعدات بتغيير ملابسك الى ملابس العرض ثم توجهي الى قسم المكياج حسنا نريد ان يكون هذا العرض تاريخي.
لا تقلق سيد كريس فقط ضع ثقتك الكاملة بي.
انا اثق بك بالفعل كايلي.
حسنا سأذهب الان .
أومئ لها لتهم بالذهاب.
لقد بدأ العرض بالفعل تخرج العارضات واحدة تلوى الأخرى وصولا الى كايلي جعلوها تختم العرض تخرج بإطلالتها الساحرة و مشيتها المثالية و كل العيون و الكاميرات عليها.
انتهى العرض و كايلي اكتسبت شهرة ضخمة بعد ذلك العرض الذي ظل مترسخا في عقول الناس و المشاهير.
تركب سيارتها الفيراري ثم تتوجه إلى قصرها كايلي اصبحت مشهورة و غنية للغاية لم تعد كما كانت لقد تغيرت كليا حتى شخصيتها لم تعد كالسابق.
يجلس ذلك المسكين في مكتبه يفكر بها و من غيره جونغكوك لم ينساها حتما هو لم يستطيع نسيانها هو لا يعلم حقيقة مشاعره لكنه يفتقدها و حسب .
VOUS LISEZ
Hell encounter .
Actionوَ يقُوّلُ الزّمَنْ أَنّهُ أَجْمَلْ لِقَاءَ مَرّ عَلَيْهِ. ايعقل ان كلامه صحيح لنرى ذلك