بارت 14.

158 21 0
                                    

يجرها من يدها ثم يأخدها الى مكان خارج الحفل لا يتواجد فيه أي شخص.

كايلي:افلتني جيون انك تألمني.

كوك:ما هذا الفستان كايلي ألم تري نظرات الرجال إليك، أم انها تعجبك.

كايلي:أولا فستاني طويل ليس به شيء ثانيا كل شخص يمتلك عينان يرى بها ما يريد ليس لي دخل، و ثالثا بصفتك من تتدخل في ملابسي.

ليجرها ناحيته ثم يلصق خصرها بصدره العريض و يقبلها قبلة تعبر عن غيرته لها، يعض شفتها السفلية لتفتح فمها تريد الصراخ يستغل الفرصة و يدخل لسانه يستكشف ما بجوفها، و بعد خمس دقائق احس بإنقطاع انفاسها لذلك فصل القبلة.

كوك:بصفتي هكذا اتدخل في ملابسك و شؤونك حبيبتي.

ليذهب تاركا إيها في حالة صدمة.
___________________________________

تذخل غرفتها تذهب ناحية الحمام تغير ملابسها الى بيجامة مريحة للنوم، ثم تستلقي على سريرها و هي تحاول ترتيب أفكارها لقد تراكمت عليها الصدمات.

هي لا تعرف ما بال جونغكوك تغير لم تعهده يتصرف هكذا بنبل و لطف هذا غريب بالنسبة لها.

تطرد تلك الأفكار ثم ترخي بجسدها محاولة النوم.

03:00.

تستيقظ تلك الجميلة بفزع اثر أحد الكوابيس المرعبة، حيث رأت في حلمها شخصا يقترب منها محاولا خنقها الى الموت.

تنهض من سريرها متجهة ناحية المطبخ لتشرب كوب ماء، ترجع الى سريرها تتقلب في الفراش لكنها لا تستطيع النوم.

تتصل على صديقتها ليلي و إيلينا لكن لا احد منهم يرد لا بد انهم نائمات.

كايلي:يا إلهي لا استطيع النوم.

لترن على جيون ليرد عليها بسرعة استغربت من ذلك لكنها لم تهتم كثيرا.

كايلي:اهلا جيون.

كوك:ما بالها صغيرتي ألا تستطيعين النوم.

كايلي:لا لقد راودتني أحد الكوابيس و لم استطع النوم بعد.

كوك:لا بأس.

فجأة تسمع كايلي صوت رنين جرس الباب لتقفل الخط على جيون، تذهب لترى من خلف الباب.

كايلي:كوووك هل جننت ماذا تفعل هنا .

كوك:ألم تخبريني بأني خائفة ها انا ذا هنا بجانبك لكي لا تخافي.

Hell encounter .Où les histoires vivent. Découvrez maintenant