بارت 23.

200 13 9
                                    

فقدت كايلي وعيها كليا و غابت عن واقعها الحالي، حملها جيون فوق كتفه ليتجه بها نحو سيارته قاصدا احد المستشفيات القريبة من بيتها.

و بعد بحث قصير تمكن جيون من ايجاد احد المستشفيات ليشرع بإدخال كايلي إليها.

هرولوا الاطباء و الممرضات قاصدين جيون ليأخدون كايلي من بين يديه فعلى ما يبدو ان حالتها حرجة.

و بالفعل ذلك ما كان لقد أدرخلوا الاطباء كايلي الى غرفة العمليات ليتم استخراج الرصاصة منها.

بينما كايلي في الغرفة و جيون ينتظرها بالخارج تلقى مكالمة هاتفية من ليلي.

اهلا سيد جيون كيف حالك، هل قمت بإيجاد كايلي.

اردفت ليلي تخاطب من وراء الهاتف بقلق.

اجل انها بخير و سنأتي للبرازيل في اقرب وقت لا تقلقي.

تهلهلت اسارير ليلي بفرح من ثم اكملت كلامها قائلة.

هل يمكنك ان تعطيها الهاتف لأتحدث إليها قليلا من فضلك.

علت علامات التوتر وجه جيون لأنه لا يريد اخبار صديقات كايلي بموضوع اصابتها لذلك اخترق حجة و قد نجح بإقناع ليلي.

لا انها نائمة لا أستطيع ايقاظها يمكنكي الحديث معها لاحقا، حسنا.

حسنا سيد جيون، شكرا لك.

اقفلت ليلي الخط ليتنهد جيون براحة ثم يرخي بجسده على الكرسي الذي امام غرفتها منتظرا خبرا من الاطباء.

غفى جيون عدة ساعات لكونه كان متعبا، و بعد قليل استيقظ على صوت احد الاطباء امامه.

استقام جيون بهيبته ليقابل الطبيب و يسأل عن حال معشوقته الصغيرة.

كيف حالها ايها الطبيب.

تكلم جيون بقلق شديد مخاطبا الطبيب أمامه.

انها بخير لقد تعدت مرحلة الخطر كون الرصاصة قد انتشلت من جسدها فلا داعي للقلق سيدي، يمكنك الدخول لرأيتها.

تخطى جيون الطبيب بفرح مقتحما غرفة كايلي.

~~~~
قلبت كايلي عينيها نحو مصدر الصوت لترى باب غرفتها يفتح ثم يليه دخول جيون الى الغرفة.

ج..جيون.

اردفت كايلي بتعب كون الإصابة لا تزال مأثرة عليها بشكل ما.

Hell encounter .Où les histoires vivent. Découvrez maintenant