نهضت كايلي من مكانها محاولة تصديق ما حدث معها قبل قليل.
لمح جيون كايلي من بعيد ليتجه نحوها.
تحدث جيون إلى كايلي بهدوء مردفا.
ما بك كايلي لي تبدين بخير.
لتجيبه بعدم مبالاة
بخير لا تقلق.
ذهبت كايلي و تركت ذلك البركان الهائج ورائها متسائلا عن سبب حزنها هكذا.
بعد مرور الوقت أدت كايلي عرضها مع شانيل في باريس رغم أنها كانت في أقصى مراحل حزنها إلى أنها لم تجعل ذلك يأثر عليها.
فهذا حلمها و عملها لن تترك شيء يأثر به.
خرجت كايلي من مكان العرض لتلتقي بصديقتها ليلي لذلك اوقفتها فعلى العموم هي لا تريد خسارتها.
ليلي توقفي اريد الحديث اليك.
استدارت ليلي لتجيب الواقفة أمامها.
اسمعي كايلي لقد أخبرتك بالفعل بأن صداقتنا انتهت بهذا المكان و بهذا الوقت و فنفس مكان رؤيتك لي أول مرة.
نظرت إليها كايلي بعدم تصديق هذه ليست ليلي التي تعرفها.
انا لن أسمح بهذا لا استطيع إنهاء هذه الصداقة التي بيننا.
نظرت ليلي إليها بفرح لترتمي في حضن الأخرى مطلقة العنان لدموعها المالحة.
لم يخب ظني بك عزيزتي لقد توقعت هذا على العموم أنا أيضا لا يمكنني التخلي عنك لقد كانت لحظة غضب أنا اسفة بالفعل.
فصلت كايلي الحضن ثم اجابتها.
لا مشكلة فأنتي اختي ولا يمكنني تركك مفهوم.
بعد ساعات من المشاعر المختلطة بين ليلي و كايلي خرج كلا منهما متوجها إلى منزله ليلي إلى منزلها و كايلي إلى قصر جيون.
توجهت كايلي نحو سيارتها المركونة بالزاوية، ركبتها ثم انطلقت.
كانت تمشي بهدوء فالطريق الى أن كادت أن تصدمها أحد السيارات المسرعة، أوقفت كايلي سيارتها لترى من المتهور الذي كاد أن يقتلها قبل قليل.
الى ترى امامك يا هذا كدت تقتلني.
لم يجبها ذلك الرجل اكتفى فقط بالاقتراب منها شيئا فشيئا.
نظرت اليه كايلي بخوف لتردف.
ابتعد عني يا هذا انت تخيفني.
VOUS LISEZ
Hell encounter .
Açãoوَ يقُوّلُ الزّمَنْ أَنّهُ أَجْمَلْ لِقَاءَ مَرّ عَلَيْهِ. ايعقل ان كلامه صحيح لنرى ذلك