تذهب ناحية منزلها لتجهز نفسها فورائها يوم شاق حقا.
تحرص على ترتيب ملابسها و مكياجها ففي أثناء توجهها إلى مكان العرض اكيد و مأكد ستلتقي بالصحافة أمام وجهها لذلك هي تبذل قصارى جهدها لتبدوا مثالية و جميلة.تخرج من منزلها بفستان شانيل ذاك و تكتفي بوضع القليل من مساحيق التجميل فهي بالفعل جميلة دون أي شيء.
تركب سيارتها الفيراري السوداء تذهب نحو وجهتها اليوم مهم بالنسبة لها و بالنسبة إلى السيد كريس أيضا.
تتصل بالسيد كريس لتخبره:كايلي:مرحبا سيد كريس.
كريس:اهلا كايلي ما الأمر.
كايلي:لا شيء اريد فقط اخبارك أنني جاهزة.
كريس:حسنا سأخبرهم بأن يفتحوا لكي الأبواب عند وصولك.
كايلي:حسنا.
كريس:أنا اعتمد عليك عزيزتي.
كايلي:سيد كريس تعلم أن مكانتك كبيرة في قلبي انت عزيز علي أنا لن اخذلك فقط تذكر هذا حسنا.
كريس: شكرا لكي،انا بالفعل اعلم هذا.
كايلي:حسنا سيد كريس كفانا عاطفة سأذهب الآن.
لتقفل الخط ثم تدخل عبر الأبواب المفتوحة لها تذهب ناحية غرفة التغيير ليبدأن المساعدات في مساعدتها على لبس ملابس العرض و وضع المكياج.
تلفت نظرها فتاة ملثمة تقترب من الفستان الخاص بها الموضوع على الطاولة تلك بطريقة غريبة لم تعرها أي اهتمام و أكملت وضع مكياجها، إلا بعد أن سمعت صراخ إحدى مساعداتها.
المساعدة:سيدة كايلي، سيدة كايلي.
كايلي:ما بك ما الأمر.
المساعدة:الفستان سيدتي.
لتنظر كايلي إلى الفستان لقد أصبح مشوها بالكامل تقع على الأرض تجهش بالبكاء.
VOUS LISEZ
Hell encounter .
Hành độngوَ يقُوّلُ الزّمَنْ أَنّهُ أَجْمَلْ لِقَاءَ مَرّ عَلَيْهِ. ايعقل ان كلامه صحيح لنرى ذلك