تخلع ملابسها الغير مريحة و تدخل حوضها الدافئ لعلها ترتب افكارها و تنسى ما حصل معها قبل ساعات قليلة.
___________________________________Pov junkook:
تركته تلك المسماة بكايلي يلعن نفسه بأبشع الالفاظ تحت أنفاسه الحارة، كيف له ان يأذي معشوقة قلبه هو لم يريد ان يجرح مشاعرها لكنه تكلم في لحظة غضب.حمل سترته الجلدية و خرج ذاهبا نحو سيارته السوداء كسواد الليل ثم يتوجه ناحية بيتها ليصالحها.
Pov Kaylie:
كنت احاول الاسترخاء فوق سريري الناعم حتى بي اسمع صوت رنين الجرس لقد توقعتها ليلي او إيلينا فقط هم من يأتون عادة الى بيتي لذلك ذهبت ناحية الباب لأفتحه منصدمة بمن خلفه.
كايلي:أيها اللعين القذر مالذي تفعله امام بيتي.
كوك:لا تلعني مرة أخرى و إلا قصصت لسانك.
ليعي على نفسه و على كلامه الذي القاه على الواقفة امامه بدون تفكير ليغمض عينيه بغضب ثم يكمل.
كوك:اسمعي كايلي ما قلته لكي قبل قليل ارجوك انسيه لم اكن بوعيي لقد سرق احد أهم ملفاتي قد يأدي هذا الى افلاس شركتي تعب سنين سيذهب هبائا منثورا سامحيني فأنا لا اقوى على الابتعاد عنكي كايلي.
لتنظر اليه بخيبة امل ظانة منه انه يحاول خداعها مرة أخرى بمشاعره الكاذبة وهي تجهل بأنه صادق بأي حرف قاله.
كايلي:اتمازحني هل تظن بأنك ستخدعني مجددا لو كنت بالفعل تحبني لم يكن لتخرج من تلك الألفاظ الجارحة ايها اللعوب و الان اخرج من منزلي رجاءا أن تعرف بأنني مجنونة يمكنني قتلك بكل دم بارد و الان هيا أخرج.
انزل رأسه بخيبة أمل وهم بالخروج من بيتها دون نطق اي حرف.
لتنطق كايلي مخاطبة نفسها.
احمق لعين يريد مني الوثوق به مرة أخرى يالى الخسارة.
و بعد ليلة مشحونة بالنسبة لكيلهما تذهب هي للنوم بينما هو يتجه نحو شركته فقد أتاه اتصال من فيليكس مساعده بأنه تم القبض على من قام بسرقته بعدما قاموا رجاله بتعذيبه أشد العذاب.
08:30. صباحا.
تفتح عينيها اثر أشعة الشمس المتسلطة على غرفتها لتنهض من فراشها ناحية الحمام لتقوم بروتينها.
تجلس على طاولة الافطار لتسمع اشعارا آتي من هاتفها لترى ما هو.
تجد رسالة نصية كان محتواها.
مرحبا كايلي هذا أنا جاك صديقك بالجامعة هل تذكريني.
فرحت كثيرا و هي تقرأ محتوى الرسالة لتجيبه ثم اقترح عليها هو بأن يلتقيان في أحد المقاهي المحببة لكايلي و هي بطبع لن ترفض لصديقها طلب.
VOUS LISEZ
Hell encounter .
Açãoوَ يقُوّلُ الزّمَنْ أَنّهُ أَجْمَلْ لِقَاءَ مَرّ عَلَيْهِ. ايعقل ان كلامه صحيح لنرى ذلك