انصدمت من فعلته و کأنهاهذه اول مرة يفعلها.
كايلي:اقسم انني سأكرهك في نفسك جيون جونغكوك تذكر كلامي جيدا.
كوك:انتهيتي.
وجهت إليه نظراتها المحتدة بسبب جوابه البارد هو حتى لم يكلف نفسه للحديث معها او إرضائها.
كوك:و الان اذهبي لتسحمي و غيري ملابسك هذه سأجلب لكي ملابس مريحة اكثر و بعدها انزلي لطاولة العشاء من الان فصاعدا لا خروج من هذا البيت ولا تحاولي الهروب فأنتي لن تستطيعي .
كايلي:لقد هربت منك عدة مرات يمكنني فعلها الان ايضا.
خرج من تلك الغرفة تاركا الاخرى ورائه تفكر في طريقة للهروب، خرجت ناحية الشرفة لتلمح ذلك الكم الهائل من الحراس لتفقد الامل و تستسلم لواقعها المر.
دخلت حوض الاستحمام لترخي نفسها ثم خرجت و جففت شعرها و اردت ملابسها و خرجت نحو طاولة الطعام كما اخبرها جيون.
جلست مقابلة لجيون و تمسك الشوكة بيدها و أخذت تقلب الطعام بدون اكله.
كوك:هيا كلي.
كايلي:لا أريد.
كوك:لن اعيد كلامي.
ارعبتها نبرة صوته لتومئ له عدة مرات و تشرع بأكل الطعام.
كان الصمت سيد المكان لتقطعه كايلي بكلامها مردفة:
كايلي:هل يمكنك تشغيل التلفاز.
كوك:لما؟.
كايلي:فقد أشغله رجاءا اريد معرفة بعض الاخبار لا شيء اخر.
قام جيون بتشغيل الأخبار ليسمع ذلك الخبر الذي اغضبه نوعا ما.
سيداتي سادتي عدنا إليكم بنشرة اخبار جديدة، لقد تلقينا اليوم خبرا صادم حيث اختفت العارضة المشهورة كايلي كيم في ضروف غامضة كما ابلغ المصمم المشهور السيد كريس عن الأمر و أوكل رجال الشرطة بالبحث عنها فكما يعرف الجميع ان كايلي كيم هي العارضة المفضلة للمصمم المشهور كريس.
تنظر تلك القابعة الى التلفاز بعيون ملئتها دموعها المالحة لتوجه بنظراتها إليه رادفة:
كايلي:هل ارتحت الان لقد قمت بتخريب كل شيء لقد ضاع مجهودي احلامي كل شيء انت دمرتني دمرتني جيون جونغكوك انا لن اسامحك ولو على جثتي أيها المخادع اللعين توهم نفسك بحبي انت لا تحبني ولو كنت تفعل هذا لقمت بإخراجي من هذا السجن و تدعني اذهب الى حيث انتمي.
VOUS LISEZ
Hell encounter .
Azioneوَ يقُوّلُ الزّمَنْ أَنّهُ أَجْمَلْ لِقَاءَ مَرّ عَلَيْهِ. ايعقل ان كلامه صحيح لنرى ذلك