عند جيون:
تقوده السيارة ناحية موقعها و بعد ساعتان من الطريق وصل الى مدرسة مهجورة يبدو بأن لها سنوات عدة لم يدخل لها أحد.
ترجل من سيارته و أمر عدد من رجاله بالدخول معه أما الباقي كلفهم بمراقبة المكان من الخارج و منع أي شخص من الخروج من ذلك المكان.
دلف جيون الى تلك المدرسة ليجد رجال مسلحين عدة امام وجهه، تكلف بالاشارة لرجاله لتكلف بهم ثم ذهب للبحث عن معشوقته.
Pov Kaylie:
كنت جالسة وسط دمائي حتى دخل ذلك الشخص مجددا لقد أكتسبت رهابا جديدا بسببه أنا امقته بالفعل.
الرجل:مرحبا مجدداً.
اكتفت كايلي بالنظر اليه بعيونها المتألمة فهي لم تعد تقوى على التكلم من شدة الألم الذي تعانيه الان.
الرجل:لا بأس لا تريدين التكلم معي سأجعلك تتكلمين شئتي ام ابيتي.
اخرج ذلك الرجل الاربعيني من جيبه سكينا لم يكن حادا بعض الشئ ليمرره الى كف يديها ببطئ شديد كون السكينة غير حادة.
أردفت كايلي وسط تألمها.
كايلي:أيها اللعين،أليس في قلبك ذرة رحمة.
الرجل:لا.
أجابها بعدم مبالاة ليخرج و يترك تلك الجثة الهامدة ورائه فبسبب ألمها الشديد لم يستطع جسمها التحمل و انتهى بها المطاف مغمى عليها.
Pov junkook:
كنت امشي أتفقد الغرف لعلي المح من سرقت قلبي و أراها بخير، حتى وصلت الى غرفة مقفولة بإحكام لأرى ذلك الأربعيني يخرج منها.
اختبأت وراء الحائط إلى ان اقترب مني ثم صوبت على كتفه أمرا رجالي بأخده الى مقري.
لأكمل انا سيري ناحية الغرفة المقفولة على أمل ان اراها بخير.
صوب جيون على قفل الباب ثم دخل الى الغرفة لينصدم مما رأته عيناه، لقد رأى فتاته نائمة على الارض بينما دمائها غزت كل الغرفة.
اتجه نحوها ليردف:
جيون:هيا كايلي استفيقي انتي لن تتركيني وحدي هكذا رجاءا.
أردف وسط بكائه و صراخه المتألم ظنا منها بأنها فارقت هذه الحياة البائسة.
استفاق من شروده على صوت أنينها ليضمها الى صدره بعدما فقد الامل.
ابتسمت كايلي بأمل كونه لم يتخلى عنها ولم يتركها تفارق الحياة.
VOUS LISEZ
Hell encounter .
Acciónوَ يقُوّلُ الزّمَنْ أَنّهُ أَجْمَلْ لِقَاءَ مَرّ عَلَيْهِ. ايعقل ان كلامه صحيح لنرى ذلك