مِنَ الطَبِيعِي أَنْ تَكُونَ البِدَايَاتْ جَمِيلَةً،فَلاَ يُعْقَلْ أَنْ يَأْتِي أَحَدُهُمْ وَ يَقُولْ لَكَ مَرْحَبَاً،اَنَا حَقِيرْ"
"هل لي بدقيقتين مع حبيبتي الجميلة؟"
قال يحدث تلك المتجمدة يعيدها للعالم الواقعي
نضرت له بغضب وثم لوالدها الذي كان منشغل بالحديث مع السيدة باركأومئت له بهدوء فهي تريد تفسير لما يحدث
....
"اشرح لي عن ماذا كنت تتحدث مع أبي؟اي خطوبة تلك؟و لما تناديني صغيرتي؟"
اردفت دفعة واحدة تناظر عمق عينيه بغضب بينما هو يبادلها النظرات ببرود شديد
"ألستِ سعيدة لأنك سوف تصبحين زوجتي قريباً جداً؟"
قال بهدوء مسبباً صدمة ثلاثية الابعاد للتي تقف امامه
قبضت على يدها بقوة رادفه بصراخ"ماذا؟ ما الذي تهذي به ؟ألهاذا كنت تريد ابعادي عن جونغكوك ؟ يا لك من..."
وضع اصبعه السبابة على شفتيها مانعاً اياها من إكمال حديثها
"الفاظك ..يا زوجتي المستقبلية"
قال بأبتسامة أثارت استفزازها
رفعت يدها لصفعه لكنه امسك يدها بقوة قبل وصولها لخده"هل تحاولين ضربي؟لا يجب أن يصل بنا الامر لهذه الطرق سايا ،انا لا أرغب باستخدام العنف معك"
قال بيأس يشد الحصار على معصمها أكثر
وقد لاحظ تجمع الدموع في عينيها أثر شده على يدها"سوف تذهبين مثل الفتاة المهذبة و تتحدثين مع والدك بالخير عني احرصي على أن يكون ثمتيلك صادقاً ،اخبريه أنني احبك وانتي كذالك و نريد أن نتزوج في أقرب وقت ممكن ، إن سألك عن ذلك الفاسق اخبريه انه لم يعد في حياتك منذ فترة طويلة ،و حين يسألك متى تعرفنا قولي في المطار في طريق عودتي لسيول ،حين يسألك منذ متى نتواعد قولي منذ شهر و كنا نعرف بعضنا منذ سنتين ، هل فهمت؟"
قال بهدوء ارعب الصغيرة التي أمامه بينما يحدق بأعمق نقطة في عينيها
قد أقسمت انها سوف تتبول على نفسها إن لم يتركها الانأفلت يدها بلطف و بدأ بتدليك معصمها برفق يناظر تلك العلامة الحمراء التي خلفتها يده
رفع يدها نحو وجهه يقبل معصمها برفق وهي تناظره بعيون دامعة عاجزة عن قول اي شيء
مد يده الأخرى يمسح على خصلات شعرها البنية بلطف"شيء اخير صغيرتي تجرئي و افعلي عكس ما قلته ، حينها سوف تجدين اخيك المسكين في السجن و والدك كذالك و اختك الصغيرة سوف تصبح متشردة و انتِ...سوف تكونين بين قبضتي"
أنت تقرأ
Deadly Pain 18+ 🫀🖤
Lãng mạnمنحرف معي، سادي معي،مجنون بي ،عنيف معي ، يتصرف معي و كأنه يكرهني لكنه يقول انه يعشقني بِجنون .......................... مقتطفات: " لا دخل له بما فعلته انا ، هو بريء لا يمكنك معاقبتي بقتله سايا ارجوك" "لقد كنت بريئة أيضا، لكنك اقتحمت حياتي و جعلتها...