٢٢

43 3 0
                                    

"لديه الكثير من الإبداعات، ومع ذلك فهو لا ينساني أبدًا. لكن لدي خالق واحد فقط وقد نسيته مرات لا تحصى."
______
وجهة نظر عائشة

اليوم كان متعبا بالإضافة إلى أنه كان يوم صادم. في البداية صدمني أحمد بشأن الجزء الخاص بعيد الميلاد. أعني من لا يتذكر عيد ميلاده؟ حسنًا، فليكن، لم يعد الأمر مهمًا. ثم تأخر بعد المدرسة، الأمر الذي كان مزعجًا جدًا لأنني كنت متعبةً من الوقوف وإلقاء المحاضرات للطلاب. انتظرت وانتظرت ولكنني قررت في النهاية الرحيل. قررت أن أمشي في الشارع لأن أحمد سيأتي قريباً ومررت ببعض المتسولين في الشارع. كانوا يرتدون ملابس ممزقة ويطلبون المال من كل من كان يمر بجانبهم. كانوا يستجدون الطعام. تلك الوجوه الصغيرة البريئة جعلت قلبي يذوب وأعطيتهم بعض المال ليحصلوا على طعامهم.

ثم أعطاني "أخي محمد" واحدة من أكثر الأخبار إثارة للصدمة على الإطلاق. لم أعتقد أبدًا أن أخي سيقول ذلك لي. وعندما دخلت غرفته كان جالساً وكأنه ينتظرني منذ زمن طويل.

"الحمد لله أنكِ هنا أخيرًا." فقال لي ما هو غريب بالنسبة لي.

"حقا؟ هل اشتقت لي كثيرا؟" لقد أزعجته في المقابل.

"عائشة، أنا لست في مزاج يسمح لي بالمزاح. لدي شيء مهم للغاية لأناقشه." قال بنبرة جادة مما جعلني أشعر بالقلق لأنه نادرًا ما يتحدث بهذه الطريقة.

"حسنا ما هي المشكلة؟" قلت محاولةً التوفيق بين جديته.

"أنا مُغرم." قال خجلاً.

"لا تقلق..انتظر. هل قلت للتو أنك واقع في الحب؟ أخي واقع في الحب؟ يا إلهي، أخي الذي لم يؤمن بالحب، هو في الواقع واقع في الحب." قلت بحماس وهو يدير عينيه نحوي.

"توقفي عن الرد." قال بغضب.

"حسنًا. من هي الفتاة سيئة الحظ؟" سألته وأعاد عينيه غاضبًا.

"إنها هي.." و تركني جاهلة.

"إذاً أنت تحاول أن تقول أنك تحب فتاة تدعى "هي"؟ هل أنا على حق؟" قلت بإغاظة. لقد كنت أستمتع حقًا أثناء مضايقته. لكن من قد تكون "هي" بقي دون إجابة مما أثار فضولي.

"إنها شيرانا" قال وهو يحك شعره قليلاً بينما يحمر خجلاً.

"أوه إنها شيرانا، لكن من هي؟" سألت بشكل مربك وأعطاني أخي محمد النظرة القاتلة. واو هل عرفتها؟

"إنها أخت زوجك أيتها الحمقاء." قال وقد تعرضت لأكبر صدمة على الإطلاق. اسمها شيرانا؟ آسفة أحتاج إلى التركيز على مسألة الحب هذه أولاً.

"كيف تعرفها؟ أنا لم أقابلها حتى، فمتى التقيت بها؟" سألته ما الذي كنت مهتمًا به بوضوح.

"هل تتذكرين أنني ذهبت لاصطحابكِ أنتِ وهنا في حفل التخرج؟ بدأ حبي لها هناك." قال بنبرة منخفضة لأنه كان من الغريب أن نناقش كلانا عن حياته العاطفية.

باب إلى الجنة | Door to Jannahحيث تعيش القصص. اكتشف الآن